اخبار عربية

مسيرات حاشدة للقبائل اليمنية تعلن عن مؤازرتها للشعب الفلسطيني

مسيرات حاشدة للقبائل اليمنية تعلن عن مؤازرتها للشعب الفلسطيني

مسيرات حاشدة للقبائل اليمنية تعلن عن مؤازرتها للشعب الفلسطيني

اعلن الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية/اليمن عصر هذا اليوم الجمعة الموافق 2018/6/8 عن مشاركته بالمسيرات الشعبية الحاشدة في العاصمة اليمنية صنعاء، تنديدا بما يقوم به العدو الإسرائيلي من جرائم واعتداءات غاشمة اتجاه اخوانهم من ابناء فلسطين الحبيبة .

فقد شارك معالي الشيخ “شايف بن احمد ابو حاتم” الامين العام للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية/اليمن هو وثلة كبيرة من اعضاء الاتحاد ضمت شيوخ وعلماء واساتذة وطلبة .

ومن الجدير بالذكر انه كان للاتحاد العربي وبكافة رجالاته الدور الكبير في تحشيد وتنظيم تلك المسيرات تعاوناً منه للأجهزة الامنية والجهات الحكومية القائمة على تلك المسيرات، رغم ما يعانيه اليمن من حرب وحصار .

حيث خرجت تلك الحشود المليونية الغاضبة تنديدا بما يقوم به العدو الاسرائيلي الغاشم من تجاوزات واعتداءات تندى لها جبين الانســــــانية في بشاعتها بحق ابناء الشعب الفلسطيني الصامد .

ومن جانب اخر أكد معالي الشيخ “ابو حاتم” على وقوفه قلباً وقالبا مع الشعب الفلسطيني، وان هذا من شيم القبائل العربية اليمنية التي لا تخشى في الله لومة لائم، وان القضية الفلسطينية هي قضيتهم وقضية ابناء الوطن العربي اجمع .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق