تعليم

ا.د منصور حسن : وضعنا أليات لمكافحة الفساد وقريبا مستشفي للحروق واخري لعلاج الإدمان والأمراض النفسية

ا.د : منصور حسن : وضعنا أليات لمكافحة الفساد وقريبا مستشفي للحروق واخري لعلاج الإدمان والامراض النفسية

ا.د منصور حسن  : وضعنا أليات لمكافحة الفساد  وقريبا مستشفي للحروق ومستشفي لعلاج الإدمان والامراض النفسية .

بني سويف : فاطمه عماره 

التقي  الاستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف  اليوم الأحد الموافق 8 يوليو مع إعلامي وصحفي بني سويف

ذكر سيادته. خلال هذا اللقاء أهم الإنجازات التي تمت في المرحلة الماضية  واهم العراقيل التي تواجه الجامعة وكيفية مواجهتها ورؤية سيادته  في التوجه لتحويل جامعة بني سويف إلي جامعة الكترونية .

كما تم حصر احتياجات الجامعة في الوظائف  والدرجات الشاغرة وسيتم التنسيق مع التنظيم والإدارة لاتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية للإعلان عن هذه الوظائف عن طريق التنظيم والادارة

كما صرح  معالي رئيس الجامعة أنه تم وضع أليات لمكافحة الفساد داخل الجامعة واقتلاعه من جذوره في ملفات عديدة قائمة من سنوات  منها اهدار المال العام فيما يخصص استهلاك وقود السيارات والاتوبيسات الخاصة بالجامعة فتم وضع ضوابط لهذاواوجدنا ألية لتحركات السيارات وما يصرف من البنزبنحيث رشدنا في البنزين  عن طريق هذه الأليات.ومبدأ المحاسبية .

ايضا كان يوجد عقبات تقابل الجهاز الاداري  حيث  تكدس الموظفين في جامعة بني سويف الام في شارع صلاح سالم  وقلة الموظفين في كليات الجامعة بشرق النيل نظمنا ووفرنا وسيلة مواصلات للموظفين واعطاء بدل بسيط للموظف والحضور بفترة معينة ّلجذب الموظفين للعمل بشرق النيل وتهيئة الظروف المناسبة لهم ومراعاتهم آدميا.

أضاف ا.د منصور حسن أنه توجد مشاكل بالمخازن حيث كان يرد للمخازن  اجهزة وما غير ذلك  وتكهن بعد 3شهور تم ضبط هذه المخالفات وتم تحويل المخطئ  للنيابة واصبح فيه رقابة وطبقنا مبدأ المحاسبية .

كما أشار الي قاعة المؤتمرات واعمال الفندقّة  حيث كانت توجد تلاعب فيها  فتحنا ملفها وأصبح  متابعة لها ورقابة فيكل ما يخصها من  أعمال الفندقة والنزلاءوايام الحجز وما يخص هذا الشأن  كما تطرق في حديثه الي مبني قاعة المؤتمرات والمطم يتم بحث مشكلة مستأجر المطعم حتي يتم حلها ليعود المطعم للقيام بدوره في قاعة المؤتمرات .

وبالنسبة. للمدينة الجامعية تم توقيع  عقد صيانة وقاعة لملتقي الطلاب  تسع ل 600 طالب ومكيفة وبها فيديو

وكما أضاف معالي رئيس الجامعة أن من الهدف من إنشاء قاعة لملتقي الطلاب هو وضع برامج تثقيفية واجتماعية ورياضية للطلاب لإحتواء طلاب المدينة  علما بأن هذا يبلغ تكلفته.بما يقرب 35 مليون جنيه يتم صيانةالحمامات ودهانات وكهربة وسخانات للمدينة الجامعية بشرق النيل

كما أشار منصور حسن رئيس الجامعة أن هستشفي الحروق جاري انشائها وتجهيزها  خلال أشهر  وسيتم افتتاحها بشرق النيل .

كما أضاف سيادته أن هناك مستشفي لعلاج الأمراض النفسية و لعلاج الإدمان بأهناسيا ستخصص لجامعة بني سويف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق