اخبار محلية

قضايا ساخنة : رموز الجهاد تجتمع مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ببا لحل مشاكلهم البيئية

قضايا ساخنة : رموز الجهاد تجتمع مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ببا لحل مشاكلهم البيئية


قضايا ساخنة :  رموز لأهالي عزبة الجهاد تجتمع مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ببا لحل مشاكلهم البيئية .

بني سويف : فاطمه عماره 

 شخصيات مخلصة ومحبة لتراب هذا الوطن تسعي لتظهر عزبتهم. بشكل حضاري وحفاظا علي حياةالأهالي حياة آمنه خالية من الأمراض

 من هذا المنطلق اجتمع رموز لأهالي عزبة الجهاد مركز ببا محافظة بني سويف والمعروفة قديما باسم عزبة اسرائيل  ومثلهم المهندس محمد مصطفي قطب والاستاذ محمد متولي قطب  واخرين مع السيد المحاسب أحمد محمد دسوقي  رئيس الوحدة المحلية لمركز ببا ومدينة ببا في يوم الاثنين الموافق 16يوليو الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءا  حيث تقدم اهالي عزبة الجهاد التي  تقع علي مسافة قريبة جدا من مدخل مدينة ببا بمحافظة بني سويف بشكوي لجريدة أنباء آسيا


 

 

 

 حول ما تعانيه عزبة الجهاد من تراكم القمامة وأن العزبة تعوم علي بحر من مياه الصرف مما يهدد حياة الاهالي ومنازلهم للخطر

استجاب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا  وأبدي استعداده لحل مشاكل الاهالي

كما ذكر احمد دسوقي  أن باب مكتبه مفتوح للأهالي في أي وقت  .

تم عرض المشاكل وابعادهاوقد أبدي الأهالي استعدادهم لدفع رسوم النظافة مقابل تقديم خدمة النظافة منعا من تراكم القمامة امام المنازل وانتشار الذباب والناموس والرائحة الكريهة التي تنبعث من القمامة .

تواصل المحاسب احمد دسوقي رئيس الوحدة المحلية اثناء الاجتماع  تلفونيا مع مسئول النظافة الاستاذ رضا لاحضار السيارات وجلاب لرفع القمامة  كما حضر الاستاذ يحي نصار ووعد الاهالي بمرور سيارة النظافة لجمع القمامة من العزبة وطلب من كل منزل تجميع قمامته في كيس امام المنزل لتسهيل مهمة جمع القمامة علي عمال النظافة  ووضعها في سيارة جمع القمامة التابعة للوحدة المحلية لمركز ببا.

وتتوجه  الجريدة بالشكر للاستاذ احمد دسوقي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا والاستاذ يحي نصار لسرعة استجابتهم وتعاونهم مع الأهالي لتخفيف المعاناة عنهم وحل مشاكلهم .

كما عرض المهندس محمد مصطفي قطب والاستاذ محمد متولي والسادة الحضور مشكلة الصرف الصحي وكيف أن حياتهم ومنازلهم تعرض حياتهم للخطر ووكيف أن العزبة داخل نطاق مركز ببا وهي عبارة عن اربع شوارع ضيقة وتبعد ما يقرب من 50:100 متر عن مكان الصرف الصحي لببا وانهم مستعدون للمساهمة بالجهود الذاتية مع الحكومة حتي يتم دخول الصرف الصحي للعزبة حتي يعيشوا في بيئة صحية آمنة ويخشوا ان يكون هناك  اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب خصوصا ان عزبة الجهاد تعوم علي بحر من مياه الصرف .

فكان رد المحاسب احمد دسوقي سيحضر بنفسه ومعه مهندس من شركة مياه الشرب والصرف الصحي لبحث المشكلة

في نهاية اللقاء ذكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ببا أن بابه مفتوح لاي شكوي للمساهمة في حلهاومتابعة رقع القمامة

كما توجه اهالي عزبة الجهاد بالشكر للسيد المحاسب احمد محمد دسوقي رئيس الوحدة المحلية لمركز ببا بمحافظة بني سويف. لسرعة استجابته لمقابلتهم والمساهمة في مشاكلهم البيئية ومتابعة العمال لرفع القمامة

وجريدةأنباء آسيا   تتوجه بالشكر لرئيس الوحدة المحلية لمركز ببا لتعاونه لحل مشكلة عزبة الجهاد بعد. عرضها من خلال الجريدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق