اقتصاد

تاجر تكشف تفاصيل مؤتمر نظريات وايكوف في التداول بشرم الشيخ

تاجر تكشف تفاصيل مؤتمر نظريات وايكوف في التداول بشرم الشيخ

تاجر تكشف تفاصيل مؤتمر نظريات وايكوف في التداول بشرم الشيخ

كتبت د نجوى رجب

كشف الدكتور وائل قابيل الرئيس التنفيذي وعضو شركة تاجر للاستثمارات عن تفاصيل مؤتمر نظريات وايكوف في التداول والذي مقرر عقدة بشرم الشيخ خلال الفترة من ٢٧ الي ٣٠ أغسطس .

وقال قابيل أن المؤتمر تعليمي لنظريات وايكوف في التداول(التجميع والتصريف وتحديد الاتجاة) ويحصل المتدرب عقب أنتهاء الدورة علي شهادة خاصة معتمدة من tager education بالتعاون مع المعهد الفرنسي للعلوم التجارية والدولية .

وأضاف قابيل أنه من المقرر أن يشارك في المؤتمر التعليمي ممثلين من الحكومه وسفراء ومستشارين ورجال اقتصاد من سلطنه عمان واليمن والنرويج وبلجيكا وتونس ولبنان وكردستان وروسيا والإمارات وأبو ظبي والكويت والأردن والبحرين والجزائر وفلسطين والمغرب والسعوديه وقبرص والمانيا وايطاليا وسوريا .

وأشار قابيل إلى أنه نظرا لزيادة الرقعة الجغرافية للدول المشاركة ووصولها إلى ١٩ دولة وحرصا منا علي تلبية احتياجتهم واحترام مشاركتهم المتميزة ، اعلنت مجموعه تاجر القابضة عن تطوير وتحديث فاعليات الحدث التعليمي المقام بمدينة شرم الشيخ (نظرية وايكوف ) ليتحول إلى محطة تعريفية وورش عمل تلبي احتياجات التوسع في حجم المشاركة .

وقال أنه سيتم التناول لأكثر من محور ليخدم تنوع المجتمعات كأفراد أو مؤسسات وتتضمن مناقشه المواضيع التالية : تأثير تكنولوجيا المعلومات علي تطور الأداء الحكومي والفردي ممثله في dixipay /millennium …..

وأوضح أنه سيتم تخصيص جلسة حول أثر تطوير الذات من خلال التعليم الفردي علي تطور أداء المؤسسات والحكومات وذلك ممثله ب ISDISC
كما ستعقد ورشة العمل الخاصة بنظرية وايكوف وتطورها ومحاكتها للأسواق المختلفة حتي الوصول لملاذ استثماري أمن كالأصول العقارية فرص و سبل الاستثمار فى سوق العقاري المصري .

وسيكون ممثل بمجموعة تاجر القابضه وشركة ماونتن فيو للتطوير و الاستثمار العقارى
وتناقش جلسة سوق السلع داخليا وخارجيا بصفة عامة ومعلومات الإنتاج والمخزون
مقومات نجاح مشروع بورصه السلع فى مصر ، مميزات تطبيق مشروع بورصه السلع فى مصر ويمثلها شركة اسواق فايننشال .

وأكد أن الهدف من فاعليات الحدث الوصول بالمستثمرين افرادا كانو أو مؤسسات الي الفرص الاستثمارية المهدرة بمختلف الأسواق تحت رعايه لندن كابتال جروب البريطانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق