اخبار عالميةغير مصنف

هشام فريد يطالب بوقفة من منظمة العالم الاسلامى ضد ما يحدث من مؤامرات

يدعو الإتلاف جميع الدول الأسلاميه الى الوقوف وقفه حازمه من خلال المنظمه الدوليه للدول الأسلاميه واتخاذ موقف موحد وحازم ضد ما يحدث من موءامرات خسيسه ضد ألأسلام

متابعة:- ابراهيم سالم المغربى
بيان
اعلن الأمين العام لإتلاف الجاليات المصريه فى أوروبا الدكتور / هشام فريد،
إن الإتلاف يدين
العمل الأرهابى الخسيس ضد المسلمين المسالمين والأعتداء الوحشى عليهم وقتلهم بكل دم بارد اثناء أداء الصلاه وانتهاك عبادتهم الخاصه بالمساجد فى نيوزيلاندا، والذى وقع فى مسجدين مختلفين وفى نفس التوقيت وأسفر عن وقوع كثير من الضحايا الشهداء من الأطفال والشباب والنساء والشيوخ.
ويحمل الإتلاف مسؤليه هذا العمل الأرهابى الأجرامى الجبان المنظم الى الأعلام الغربى وتنميه شعور الكراهية ضد الاسلام والمسلمين!! وإشاعه الإسلام فوبيا بين شعوب العالم والمنظم من قبل أجهزه مخابراتيه وضيعه لا تؤمن بالأنسانيه وحريه الشعوب!
ويدعو الإتلاف جميع الدول الأسلاميه
الى الوقوف وقفه حازمه من خلال المنظمه الدوليه للدول الأسلاميه واتخاذ موقف موحد وحازم ضد ما يحدث من موءامرات خسيسه ضد ألأسلام والمسلمين والإساءة الى دين ألاسلام بإستخدامه كغطاء وهمى لتنفيذ مخططات مخابراتيه وضيعه الغرض منها السيطره على مقدرات الشعوب فى مختلف أنحاء العالم.
كما يدعو الإتلاف كافه الدول الشريفه فى العالم الى ادانه هذا العمل الأرهابى المخطط من قبل الأجهزه المخابراتيه الأرهابيه !! وايضا يدعو الإتلاف حكومات الدول الاسلاميه الى استدعاء سفراء نيوزيلاندا ان وجدوا !؟ او سفراء المملكه البريطانيه !!
لأنها مجموعه جزر تابعه لملكه بريطانيا وعندهم رءيس وزراء وليس عندهم رءيس او ملك دوله!!
واستنكار ورفض حدوث هذا العمل الأرهابى فى بلدهم او مستعمرتهم !؟وايضا تحميلهم مسوءليه حمايه ارواح المسلمين وممتلكاتهم فى نيوزيلاندا !!
ويحتسب اعضاء الإتلاف ضحايا هذا الحادث الأليم شهداء عند الله، أحياء عند ربهم يرزقون.
كما ندعو لأهاليهم وذويهم بالصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق