غير مصنف

محافظة المنيا تستعد للاستفتاء على التعديلات الدستورية تجهيز 586 مركز انتخابي لاستقبال 3 مليون و 338 الف

متابعة : لمياء الفولى

أعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أنه جاري تجهيز 586 مركز انتخابي لاستقبال 3 مليون و 338 الف و877 مواطن لهم حق التصويت بكافة مراكز المحافظة، للاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي ستجري خلال الشهر الحالي. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لمناقشة استعدادات المحافظة لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية ،ومناقشة عملية الإعداد والتجهيز للانتخابات بنطاق المحافظة وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تعترض سير العملية الانتخابية وتيسير كافة الاحتياجات المطلوبة .
وجه المحافظ، برفع درجة الاستعداد القصوى بكل أحياء ومراكز ومدن المحافظة خلال فترة اجراء الاستفتاء، وإلغاء الإجازات للمسئولين كل في نطاقه والتواجد على مدار الساعة لحل أي معوقات والمتابعة المستمرة والتنسيق الدائم من خلال غرفة عمليات المحافظة مع الجهات الأمنية لتوفير الراحة الكاملة للناخبين أثناء عمليات الاستفتاء.
أكد المحافظ أنه تم التنسيق مع رجال قواتنا المسلحة وأجهزة الأمن بشان خطة استلام المراكز واللجان الانتخابية وتوزيع القوات وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بإزالة أية اشغالات او تشوينات حول المراكز واللجان الانتخابية.
كما وجه المحافظ القيادات التنفيذية بالمرور على اللجان والتأكد من مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وإعداد دورات المياه للسيدات ووسائل الحماية المدنية وحنفيات الحريق ، مع توزيع المولدات الكهربائية بشكل يتيح التغلب على أية مشكلات في الكهرباء فور حدوثها.
وأكد المحافظ على ضرورة خروج عملية الاستفتاء بالشكل اللائق، وضمان توفير كافة التسهيلات اللازمة لسير العملية بكل سهولة ويسر، والتنسيق بين كافة المسئولين بالجهات المختلفة على مدار الساعة، إلى جانب التواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة للوقوف على الاحتياجات الطارئة أولا بأول.
وشدد على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الاستفتاء، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين لاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق