اخبار عربيةالاخبار

استضافة معرض صالون المجوهرات العاشر بجدة الشهر الجاري

تستضيف مدينة جدة معرض “المجوهرات 2019” الشهر الجاري  بمشاركة أكثر من 50 دارًا للمجوهرات من داخل المملكة وخارجها ، ستة أيام  تفصل سكان جدة وزوارها عن الحدث السنوي الذي تنتظره المرأة للتسوق لكل ماهو جديد في عالم المجوهرات والنادر منها.

يقام المعرض خلال  الفترة من 11-8  أبريل  بفندق هيلتون جدة  ومواعيد زيارة ستكون من الساعة  (4 ) مساءا إلى (11)  مساء طيلة أيام المعرض .

ويُعد معرض صالون المجوهرات “Jewellery Salon Expo 2019″، البوابة الذهبيّة لتُجّار المجوهرات من جميع أنحاء العالم إلى السوق السعودية، بهدف استقطاب المستثمرين من التجار المحليين والباحثين عن القطع النادرة من عُشّاق المجوهرات والساعات الثمينة لتقديم أعلى مستويات البراعة والإبداع الفنّي في التصاميم، ومراعاة الذوق الرفيع والفخامة، وهو متحف لأرقى المجوهرات المُترَفةِ والساعات الثمينة من تصميم مختلف البارعين المُنتمين لدولٍ خليجية وعالمية، فضلاً عن عقد العديد من الصفقات التي سيشهدها المعرض ودخول منافسات استثمارية.

وقالت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض هيا السنيدي أن حجم المشاركة في المعرض يدل على الأهمية التي اكتسبها المعرض في ظل التحولات الاقتصادية حاليا، واتجاه الكثيرين إلى الذهب والمجوهرات كملاذ آمن للاستثمار .

وأشارت السنيدي إلى أن المعرض يتضمن آخر ما قدمه خبراء الصناعة على مستوى العالم من حيث التصنيع والابتكار، مضيفة: تعتبر المملكة رابع دول العالم استهلاكا للذهب والمجوهرات بنحو 50 مليار ريال سنويا .

يذكر أن المعرض تستضيفه أيضا مدينة الرياض في نسخته الثامنة خلال الفترة من 15 – 18 من أبريل ذاته، بفندق الفيصلية وسط حضور كبار مصممي المجوهرات في العالم،

ومن المتوقع أن يسجل المعرض أرقاماً قياسيةً على مستوى الزائرين والصفقات الاستثمارية التي ستدعم هذا القطاع.

سواء في جدة أو الرياض .

الوسوم
اظهر المزيد

أشرف قطب

كاتب صحفي في الصحف المصرية والعربية ، متذوق للشعر عاشق للأدب ، استشاري بيئي ، أعبر عن رأي الشخصي وخواطري وأفخر بالانتماء لهذا الصرح الاعلامي بين كوكبة من المبدعين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق