اخبار محليةالاخبارتقارير و تحقيقات

بمساعدة الاهالى : افتتاح صالة حديد بعسيرات فرشوط

بمساعدة الاهالى : افتتاح صالة حديد بعسيرات فرشوط

كتب :-  محمود تركى

بحضور السيد أحمد عبدالفضيل الصيادى رئيس الوحدة المحلية لقرية العسيرات بمركز فرشوط شمال محافظة قنا والسيد صبرى شمس الرسلانى مدير مركز الشباب والسيد كرم حفنى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المركز والعاملين واهالى القرية
افتتح يوم الخميس 4/4/2019 صالة الحديد الرياضية بالمركز وفى تصريحات خاصة لمراسل “وكالة انباء اسيا ” قال السيد احمد عبدالفضيل رئيس الوحدة المحلية للقرية : انه سعيد جدا بافتتاح الصالة والتى تعد متنفس للشباب لممارسة الألعاب المختلفة وتقدم بالشكر للسيد صبرى شمس مدير المركز والسيد كرم حفنى رئيس مجلس الإدارة وجميع الأعضاء والعاملين بالمركز على الجهود المبذولة فى ظل الإمكانات المتاحة لخدمة شباب القرية وأضاف سيادته أنه يأمل فى دعم أكبر من مديرية الشباب والرياضة من أجل احلال وتجديد للمركز كما ناشد مدير المركز والاعضاء بالتعاون لعمل الدورات الرياضية والندوات الثقافية لتاهيل ودعم الشباب وغرس حب الوطن بداخلهم.
كما أضاف السيد صبرى شمس الدين : انه سعيد بافتتاح صالة الحديد الرياضية وتقدم بخالص الشكر إلى السيد “على عبدالحكيم” المستشار القانونى على ما بذله من جهود لتسجيل مركز شباب القرية لاستلام أجهزة الصالة وتقدم أيضا بالشكر إلى السادة أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم لاستكمال أعمال فرش الصالة.
كما عبر السيد كرم حفنى :رئيس مجلس الإدارة عن سعادته بافتتاح الصالة فى ظل بداية عمل مجلس الإدارة الجديد بعد قرار السيد وزير الشباب والرياضة ومحافظ قنا بتعين مجلس الإدارة
وأضاف “حفنى” ان مجلس الإدارة عمل على إنهاء العمل بالصالة بعد استلام الأجهزة فى وقت قصير وذلك من أجل جذب أكبر عدد من شباب القرية
وأضاف انه يطمح فى عمل تطوير للمركز وبناء ثلاثة طوابق جديدة لكى يشتمل المركز على جميع المقومات التى ينتظرها الشباب من المركز لإقامة جميع الفاعليات وذلك لضيق مساحة المركز الحالية وانه تقدم ببعض الطلبات إلى السيد الوزير للموافقة على استكمال بناء وتطوير المركز ويأمل فى الموافقة عليهم .
كما عبر الدكتور” محمد زغلول”المدرس المساعد بكلية التربية الرياضية جامعة جنوب الوادى :
عن سعادته بافتتاح صالة الحديد الرياضية فى ظل التوعية القليلة داخل القرية ، ولا بد من الاهتمام بالصالة وتأهيل الشباب للمشاركة فى مختلف المسابقات والتمثيل المشرف للقرية وتحقيق مراكز متقدمة .
وأضاف” محمد زغلول” ان هناك عدد كبير من شباب القرى موهوب فى مختلف الأنشطة الرياضية ولكن يحتاج إلى من يكتشفهم وينمى مواهبهم .
وتقدم بالشكر إلى السيد مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة الجدد على ما بذلوه من جهد لاستكمال أعمال صالة الحديد وسرعة افتتاحها بعد وقت قصير من قرار تعينهم وهذا يحسب لهم ، وتمنى من المسؤولين الرعاية للمركز .
كما أضاف السيد” عماد رشاد” من شباب القرية :
ان هذا العمل يدعو للفخر لأنه يخدم الشباب واهالى البلد ، وتمنى بتوسيع الأنشطة داخل المركز لكى يجذب أكبر عدد من الشباب لإظهار مواهبهم وتنميتها
ووجه رسالة إلى الشباب بعدم اهمال الصالة وجعلها مخزن ، ودعاهم إلى المداومة للمشاركة فى جميع الأنشطة داخل المركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق