اقتصاد

منال صلاح تلتقي بسيدات أعمال من الجزائر الشقيقه في القاهرة لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين

كتبت نجوي رجب

إلتقت سيدة الأعمال المصرية منال صلاح عدد من سيدات الأعمال من دولة الجزائر الشقيقة في القاهرة لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في عدد من المجالات.

وأوضحت ” صلاح ” في تصريح خاص أن مصر يربطها علاقات قوية مع دولة الجزائر منذ سنوات طوال ، وعلاقات محبه وصداقة قوية ، مشيرة على عمق ومتانة العلاقات المصرية الجزائرية ، وذكاء وطموح المرأة الجزائرية .

ونوهت أن هناك مجالات كثيرة للتعاون بين سيدات أعمال مصر والجزائر منها مجالات التجميل والجلود والعطور ، او المجالات الغذائية والصناعية لتشغيل الأيد العاملة وايجاد فرص عمل للشباب وحل جزء من أزمة البطالة.

وأضافت أن وفد الجزائر تكون من الأستاذ محمد ابو العنين رئيس المصرف العربي الأفريقي سابقا والسيدة دليله والسيدة سعيده الثغره يعملن بمناصب رفيعه بالحكومة الجزائرية .

وأوضحت منال صلاح –  لسيدات أعمال الجزائر التطورات الكبيرة التي شهدتها مصر في كل القطاعات ، والإنجازات التي نفذت في عهد الرئيس السيسي في وقت قياسي ، ومشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، موضحة أن مصر تنتظر عرس ديموقراطي جديد بالاستفتاء على التعديلات الدستورية ، مؤكدة أن نساء مصر على قدر كبير من الثقافة والوعي والإدراك والوطنية ويقفن بقوة خلف القيادة السياسة والجيش المصري العظيم .

وفي سياق متصل أكدت منال صلاح – أن التعديلات الدستوريه المطروحه للإستفتاء عليها تتوج المسار الدستوري الذي بدأته ثورة ٣٠ يونيو ، وتمهد لمرحلة قادمة من التنميه والإستقرار السياسي والإقتصادي ، مما يفتح الباب علي مصراعيه أمام جذب الإستثمارات الأجنبيه ، وزيادة فرص العمل ، وإرتفاع الدخل القومي المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق