حوادث

انقسام سيارة”لامبورجيني” ب7 مليون جنيه نصفين وخروج سائقها سليم تماما!!

متابعة أحمد سمير :
شهد طرق السويس القاهرة أغرب حادثة مروعة لم يصاب فيها احد نهائيا بل كانت الضحية سيارة “لامبورجيني هوركان” تمنها في السوق المصرية 7 ملايين جنيه انقسمت لنصفين عندما اختلت عجلة القيادة في يد سائقها نتيجة تفاجئه بسيارة في الاتجاه المقابل، وقيادته بسرعة جنونية الامر الذي ادى لانقلاب السيارة ومن ثم انقسام السيارة نصفين طبقا لتصميم السيارة الذي يعمل على حماية قائدها من انفجار خزان الوقود وابعاده عنه حفاظا على حياته!!


صاحب ونش الإنقاذ مؤمن محمد قال : إنه تلقى اتصالا من صاحب السيارة في تمام الساعة الواحدة تقريبا بعد منتصف الليل لنقل سيارته، من طرق السويس عند الكيلو 4.5 وعندما توجه إلى مكان الحادث فوجئ بانقسام السيارة نصفين.
وأضاف سائق الونش أنه عند وصوله لموقع الحادث صعق من شكل السيارة “مشوفتش حادثة بالبشاعة دي.. العربية مقسومة نصين بشكل صعب”، وقد قرر صاحب الـ”لامبورجيني” إعادتها إلى منزله بشارع صلاح سالم ، ورفض الذهاب لقسم لشرطة لعمل محضر او اي إجراء قانوني!!
وتابع، ما عرفته من مشهد الحادث المؤسف أن قائد السيارة كان يسير بسرعة زائدة وظهرت أمامه سيارة بشكل مفاجئ، وحاول يفاديها، فاصطدم بالجزيرة الوسطى في طريق السويس، مما أدى إلى انقلابها عدة مرات وظهرت بالشكل الذي هي عليه.
ولفت إلى أن مالك السيارة اللامبورجيني صاحبة ال7 مليون جنيه ليس فنانًا أو لاعب كرة، “معتقدش أن شفته قبل كده في اي حاجة”.


وكان مصدر بالإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، كشف عن تفاصيل الحادث الذي أسفر عن انقسام سيارة “لامبورجيني” على طريق السويس.
وقال المصدر إن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد السائق واصطدامه بالجزيرة الوسطى، ما أدى لانقلاب السيارة وانقسامها وتحطمها بالكامل، مرجحا أن السبب السرعة الزائدة.

في الوقت نفسه كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة تفاصيل الحادث المروع وأسفر عن انقسام سيارة “لامبورجيني هوراكان” لنصفين، وخروج قائدها سالما دون إصابات حيث أفاد المصدر الأمني بورود بلاغ للعقيد أيمن أبو طالب مأمور قسم الشروق، بوقوع حادث على طريق السويس بدائرة القسم، وعلى الفور تم الدفع برجال المرور لمحل الواقعة بقيادة المقدم عمرو الحسيني رئيس مباحث الشروق.

وأوضح المصدر أن الفحص المبدئي والتحريات التي اجراها الرائد محمد ثروت معاون مباحث الشروق، كشفت أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد قائدها بسبب السرعة الجنونية، ما أسفر عن انقلابها عدة مرات وأدى إلى تحطمها انقسامها لنصفين”، وأشار المصدر الأمني إلى أن الحادث لم يُسفر عن وقوع أية خسائر بشرية.

يذكر ان تبدأ أسعار لامبورجيني هوراكان الرسمية في السوق المصري من 390 ألف دولار، أي ما يعادل 6 ملايين و 700 ألف جنيه مصري تقريباً.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق