اخبار محليةتعليم

زيارة سفيرة السلام السيدة اللبنانية / إبتسام العوام للمركز الدولى لعلوم الأهرام وأخلاقيات العلم (شمس النور) بالقاهرة

زيارة سفيرة السلام السيدة اللبنانية / إبتسام العوام للمركز الدولى لعلوم الأهرام وأخلاقيات العلم (شمس النور) بالقاهرة

د.حاتم العنانى (المستشار الإعلامى للوكالة)
 
استجابة معالى سفبرة السلام السبدة اللبنانية / إبتسام العوام للدعوة الرسمبة الموجهة إليها من قبل إدارة المركز الدولى لعلوم الأهرام وأخلاقيات العلم بالقاهرة وتفضلت سبادتها بزيارة المركز.
أثناء زيارة عناية السفيرة / إبتسام – عضو الهيئة الإدارية لشبكة الإخاء للسلام وحقوق الإنسان وممثلة منظمة IHM الدولية فى لبنان والوطن العربى للمركزبالقاهرة إلتقت بالأستاذ أحمد نصار مسؤول المركز بحضور د. مسعد عويس مسؤول نشاط الشباب في المركز ، وتباحث الجانبان حول سبل تعزيز مبادئ السلام بين الشعوب ومحاولة معرفة الآخر للوصول إلى ضمان حالة العيش المشترك وتجنب الصراعات الداخلية التي تقوم بسبب الإختلاف الذي هو سنة الله وعلى البشر احترامها وتقبلها .
 
ونقلت معالي السفيرة العوام تحيات الأمين العام لشبكة الإخاء السيد سردار سنجاري ورئيس منظمة IHM معالي السفير أغا طارق خان إلى كافة أعضاء المركز الكرام ، ومن خلاله إلى شعب مصر العظيم . واتفق الجانبان على التعاون المشترك في كافة المجالات التي تضمن حقوق الإنسان والحفاظ على كرامته .
كرمت معالي السفيرة العوام أ. أحمد نصار بشهادة تقدير من شبكة الإخاء ومنظمة IHM الدولية تثمينا لجهود سيادته المثمرة في تعزيز ثقافة التعايش السلمي وتقبل الآخر .. وكذلك تكريم د. مسعد عويس عن دوره المشكور في تعزيز دور الشباب في بناء المجتمع الصحيح .
والله ولى التوفيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق