اخبار محليةالاخبار

التضامن الاجتماعى بالاقصر يعلن البدء فى تسجيل حالات برنامج تكافل وكرامه

التضامن الاجتماعى بالاقصر يعلن البدء فى تسجيل حالات برنامج تكافل وكرامه

كتب :-أحمدخليفة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن إعادة العمل على تسجيل الحالات في برنامج تكافل وكرامة في محافظة الأقصر، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتحسين الظروف المعيشية لحياة الأسر المستحقة.
وصرح مصدر مسئول بمديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، بموافقة وزيرة التضامن الاجتماعي السيدة غادة والي، بإعادة العمل على تسجيل الحالات في برنامج تكافل وكرامة في محافظة الأقصر، وأنه اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 12/5/2019، يتم استئناف العمل والتسجيل على أجهزة التابلت لبرنامج تكافل وكرامة بعد عمل التحديث اللازم له واستقبال المواطنين بالوحدات الاجتماعية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر والذين يرغبون في الحصول على المساعدة بشرط انطباق التعليمات عليهم.
علما بأن استحقاق برنامج تكافل 325 جنيه بالإضافة إلى للأبناء 80 جنيه للمرحلة الإبتدائية، و100 جنيه للمرحلة الإعدادية، و140 جنيه للمرحلة الثانوية، أما استحقاق برنامج كرامة هو استحقاق فردي بمبلغ 450 جنيه.
يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لرفع العبء عن الأسر المستحقة وتحسين الظروف المعيشية لهم وتوفير الحماية الاجتماعية لهم، وذلك من خلال وصول الدعم إلى مستحقيه الفعليين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. It is perfect time to make some plans for the future
    and it’s time to be happy. I have read this post and if I could I wish
    to suggest you some interesting things or suggestions.
    Maybe you could write next articles referring to this article.
    I wish to read more things about it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق