الاخبار

أغلبهم طالبات.. أسماء مصابي حادث الطريق الصحراوي بأسوان

كتب / ماريو منير

وصل مصابو حادث الطريق الصحراوى الغربى بأسوان إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم، وتبين أن من بينهم طالبات من قرية الرمادى في إدفو متجهات إلى الجامعة بأسوان، إضافة إلى وصول جثمان ٧ وفيات من بينهم طالبة بجامعة أسوان وطفل مجهولا الهوية.

و أسماء المصابين هم: “أحلام حجاجى إبراهيم “٢١ سنة”، سعيد عبد الكريم أحمد “٢٠ سنة”، تيسير محمود أحمد “٣٦ سنة”، شريهان جلال أحمد “٢٠ سنة”، أسماء منصور أحمد “٢٠ سنة”، ابتسام بدر الدين “٢٠ سنة”، منصور أحمد سليمان “٤٣ سنة”.

كما ضمت قائمة المصابين “آية منصور أحمد “14 سنة”، زهرة كمال عبد العظيم “20 سنة”، سماح عبد الوهاب محمود “20 سنة”، شيماء أحمد عبد الله، “20 سنة”، زينب حسن أمين “19 سنة”، فاطمة الزهراء سليمان “19 سنة”، رشا على حسن “21 سنة” ومصاب مجهول الهوية.

وبالكشف الطبى تبين أن الإصابات ما بين كسور في مناطق متفرقة بالجسم وجروح وسحجات واشتباه نزيف في البطن واشتباه كسر في العمود الفقرى وكدمات، وجار تلقيهم العلاج اللازم مع وضع المتوفين في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن أسوان اللواء نائل رشاد إخطارا من مدير مرفق الإسعاف الدكتور محمد الدخيلى يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى بيجو ٧ راكب بالقرب من مدخل قرية بنبان التابعة لمركز دراو.

أسفر الحادث عن مصرع ٧ أشخاص وإصابة ١٦ آخرين، وتوجهت على الفور سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وجار نقل جثث المتوفين إلى المشرحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق