تعليم

رئيس جامعة بني سويف يوصي بتوفير أماكن  لعقد الإمتحانات الإلكترونية بكلية الآداب

رئيس جامعة بني سويف يوصي بتوفير أماكن  لعقد الإمتحانات الإلكترونية بكلية الآداب

 

بني سويف : فاطمة عمارة

 

تفقد الأستاذ الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مقار لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب ولجان الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وأوصى بضرورة العمل على توفير أماكن لعقد الامتحانات الإلكترونية تسع لـ100 جهاز حاسب آلي على الأقل.

 

واطمأن رئيس الجامعة على اتخاذ كافة الترتيبات الخاصة بتأمين أعمال الامتحانات، من حيث توفير أفراد الأمن الإداري لتأمين مقار الامتحان، وضمان سير عملية الإمتحانات في جو يسوده الأمن والنظام، ومدى توافر معايير الجودة على ورقة الأسئلة ووضع جداول الإمتحانات، وأرقام الجلوس، وتوافر العديد من اللوحات الإرشادية بأماكن المقار الإمتحانية لإرشاد الطلاب، وكذا توافر الخدمات الطبية.

 

وقام الأستاذ الدكتور منصور حسن، خلال جولته التفقدية، بزياة مقار لجان الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتأكد من توفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين.

 

وشدد رئيس الجامعة خلال جولته داخل لجان الامتحانات، على تطبيق المواد المنظمة في قانون تنظيم الجامعات بكل حزم ضد أي محاولة للغش أو شروع فيه، وحظر دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان، بجانب توفير الأجواء المناسبة لأبنائه الطلاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق