رياضة

موقع الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يبرز إنجازات المصرية رانيا عزت

أبرز الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لرفع الأثقال، إنجازات لاعبة منتخب مصر للناشئين رانيا عزت بعد تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة العالم الأخيرة في دولة فيجي.
واهتم الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال بالتكريم الذي حصلت عليه من وزير التعليم المصري وكذلك تكريم المدرب محمد علي طنطاوي مدرب المنتخب المصري لرفع الأثقال.

وقال في الخبر: «حصلت البطلة رانيا عزت، بطلة رفع الأثقال المصرية للناشئين، علي تكريم من وزير التعليم المصري، والتي صنعت التاريخ من خلال الفوز بالمركز الأول في بطولة العالم للشباب في IWF، حيث حصلت على ثلاث ميداليات – ذهبيتين وفضية واحدة في سوفا ، فيجي الشهر الماضي».

في السياق نفسه، تم تكريم محمد علي طنطاوي ، مدرب المنتخب الوطني المصري، لقيامه بتأثير رائع على الفائزة المصرية من خلال الدعم والتدريب الجيد.

رفع المنافسون المذهلون من جميع أنحاء العالم القادمون من نيوزيلندا وتركيا وكازاخستان وفيتنام وأكثر من ذلك، ما مجموعه 219 كجم خلال المنافسة الرائعة، في فئة وزن 76 كجم ، حصلت عزت على الميدالية الذهبية في Snatch بـ 122 كجم ، بالإضافة إلى فوزها بالميدالية الفضية في Clean and Jerk بوزن 97 كجم.

فازت عزت بالعديد من المسابقات الدولية التي شاركت فيها ، ومن بينها البطولات الإفريقية التي أقيمت في نهاية العام الماضي، حيث فازت بوزن 71 كجم.

وفي بطولة إفريقيا لرفع الأثقال، ظهرت عزت منتصرة، حيث حصلت على ثلاث ميداليات ذهبية في فئة أقل من 18 عامًا في فئة 75 كجم إلى جانب ثلاث ذهبيات أخرى في فئة أقل من 21 عامًا في نفس الفئة.

حصلت البطلة المصرية الشابة على ثلاث ميداليات ذهبية في فئة 63+ في بطولة الشباب الإفريقية التي أقيمت في الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق