اخبار عربية

معرض لأندر وأحدث السيارات بالعالم ضمن فعاليات “موسم الرياض”

تستقبل المملكة العربية السعودية، منتصف الشهر الجاري، “موسم الرياض الترفيهي”، الذي يضم فعاليات متنوعة من مختلف ثقافات العالم العربى، والذى يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، على صفحته الرسمية بموقع “تويتر” دليل فاعليات موسم الرياض، بالإضافة إلى رابط الموقع الرسمي للموسم، متضمنة الفاعليات وتوقيت وأماكن عرضها في المملكة.

وسيتضمن موسم الرياض، أكثر من 100 فعالية، في 12 منطقة ترفية، على مدار 70 يوماً متواصلاً. وستتوزع أماكن الفعاليات على مواقع عدة، هي: بوليفارد الرياض، جامعة الأميرة نورة، الجنادرية، حي الملك عبدالله المالي، ملعب الملك فهد، الحي الدبلوماسي، المربع، الملز، وادي حنيفة، قصر الحكم، منتجع نوفا، الثمامة والدرعية.

ومن بين تلك الفعاليات، “معرض الرياض للسيارات” والذي سيضم عروضا لأندر وأفضل السيارات على مستوى العالم، الرياضية والكلاسيكية، بالإضافة إلى السيارات المعدَّلة، بمشاركة “ويست كوست كوستيومز”، والذين أعلنوا تواجدهم لأول مرة في المملكة العربية السعودية ضمن “معرض الرياض”، وأعلنوا عن تواجدهم بسيارات نادرة وموسيقى وعدة فاعليات ضخمة خلال موسم الرياض الترفيهي.كما يضم الموسم، مهرجان الرياض للألعاب، وهو معرض ضخم متخصص في الألعاب الترفيهية الأحدث في العالم. بالإضافة إلى مهرجان الرعب، والذي صمم ليكون تجمعا كبيراً لكل مَن يهوى الإثارة، حيث سيرتدي الجميع أزياء مخيفة، إلى جانب مفاجآت أخرى.

 

    اظهر المزيد

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    إغلاق