اخبار محلية

في الذكرى الـ68.. “القومي للمرأة” يهنئ رجال ونساء الشرطة بعيدهم

تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وإلى رجال ونساء هيئة الشرطة البواسل بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة المصرية، والذى يعد ذكرى للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة فى مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعا عن العزة والكرامة الوطنية .

وأعرب المجلس القومي للمرأة عن اعتزازه وتقديره لتاريخ ومسيرة هيئة الشرطة المصرية الحافل بالبطولات، والعطاءات، مشيدا بالدور البارز الذي يقومون به في سبيل حماية الجبهة الداخلية للوطن والحفاظ على تماسكها.

وثمن المجلس التضحيات العظيمه التى يقوم بها رجال ونساء هيئة الشرطة المصرية البواسل وتقديم أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن ولرفعته، ومن أجل الحفاظ على أمن وأمان وسلامة المواطنين والمواطنات المصريين، كما لا ينسى المجلس بهذه المناسبة الهامة أن يحيي أمهات وزوجات وأبناء وبنات شهداء الشرطة البواسل، واللاتى فقدن أغلى ما لديهن من أجل أن يظل هذا الوطن قويا صامدا أمام الأعداء الذين يتربصون به بالداخل والخارجين على القانون.

وأكد المجلس القومي للمرأة تضامنه مع القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل في حربهم ضد الإرهاب الذي يستهدف أمن واستقرار مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق