اخبار محلية

“مستقبل وطن” يشارك الشرطة احتفالاتها بتنظيم مهرجان للسباحة بمشاركة 100 سباح

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة بورسعيد، “مهرجان مستقبل وطن للسباحة 2020″، بالمدينة الرياضية، تحت رعاية عادل اللمعي أمين الحزب بالمحافظة، وبالتعاون مع منطقة بورسعيد للسباحة، شارك فيه 100 سباح، يمثلون مجموعة من الأندية، في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة وذكرى مرور ٦٨ عاما.

جاء المهرجان تحت شعار “كتفا بكتف قلبا على قلب لصنع مستقبل وطن”، وذلك بحضور أمين الحزب والنواب وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

وخلال المهرجان تم تكريم الأبطال من أبناء المحافظة من المميزين منهم الرائد على الزينى بطل التجديف والكياك، والكانوي المصري، واللاعبين الفائزين بالسباقات والحكام المشاركين في إدارة السباقات وممثلين عن منطقة السباحة ومنطقه الغوص والإنقاذ.

وهنأ عادل اللمعي، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، وكل رجال الشرطة المصرية العظام بمناسبة الذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

وأكد “اللمعي”، حرص الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن الدائم على تشجيع الشباب لممارسة الرياضة، وذلك استكمالا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتشجيع الرياضة للجميع، وأثنى على تنظيم المهرجان الرياضي والمستوى المبشر للمشاركين في المسابقات من نجوم المستقبل في السباحة.

بينما وجه محمد عبدالعزيز أمين العمل الجماهيري والمشرف على التنظيم المهرجان، الشكر للاعبين وأولياء الأمور لحرصهم في المشاركة في المهرجان رغم صعوبة الطقس، لافتاً أن المهرجان انطلق بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الرياضية بحضور أكثر من ١٠٠ لاعب ولاعبة من العديد من أندية بورسعيد مثلوا المراحل العمرية ٧،٨،٩،١٠ سنوات بنين وبنات، مشيرا إلى أن المهرجان أبرز العديد من اللاعبين المميزين وقريبا سيكون لهم مستقبل باهر ومن أبطال مصر في السباحة.

 

الإستعداد لمهرجان السباحة

 

الإستعداد لمهرجان السباحة

 

الإستعداد لمهرجان السباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق