اخبار عالمية

هاني عازر سفيرا لمستشفى بهية في ألمانيا

قام المستشار هاني عازر مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون النقل والمواصلات والأنفاق، وعضو المجلس الاستشاري الرئاسي لكبار علماء وخبراء مصر، بزيارة لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، في إطار زيارات عدد من المشاهير ورجال المجتمع لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربات سرطان الثدي.

كان فى استقبال المستشار هاني عازر، المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مستشفى بهية، والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس الإدارة، كما حضرت الإعلامية شاهيناز جاويش وعدد من مسئولي المستشفى والمحاربات.

هاني عازر سفير بهية فى ألمانيا

واستمع المستشار هاني عازر إلى عرض فيديو تسجيلي عن مستشفى بهية منذ نشأتها وتطورها واستقبالها الألآف من السيدات كل عام للكشف المبكر، كما أظهر العرض التسجيلي زيارة عدد من مشاهير الفن والرياضة والمجتمع والمسئولين والخبراء للمستشفى لتقديم المؤازة والدعم المعنوي لمحاربات سرطان الثدي.

وأعرب عازر عن سعادته بهذا الصرح الطبي الكبير الذي يمثل بيت عائلة للمصريات، مؤكدا على دور بهية فى التوعية بالكشف المبكر الذي يضمن سرعة اكتشاف المرض ومن ثم سرعة علاجه، مؤكدا أن الفرق بين مصر والخارج هو التوعية حيث إنه يرصد ذلك في سفره بألمانيا وخارج مصر.

هاني عازر سفير بهية فى ألمانيا

وأكد عازر قبوله، أن يكون سفيرا لبهية في ألمانيا، والتحدث عن دورها، كذا واصطحابه لسفير ألمانيا بالقاهرة في زيارات أخرى مقبلة للمستشفى، متمنيا أن تتواجد بهية فى كل محافظات مصر، من الإسكندرية لأسوان لنشر الوعي بين السيدات.

وفى نهاية الزيارة قام المستشار هاني عازر بتوزيع الهدايا على المحاربات في جو مليء بالتفاؤل والبهجة والطاقة الإيجابية.

هاني عازر سفير بهية فى ألمانيا

هاني عازر سفير بهية فى ألمانيا

هاني عازر سفير بهية فى ألمانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق