اخبار محلية

«القوى العاملة»: 15 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية ب جدة بالمملكة العربية السعودية ، نجح فى توفير 15 فرصة عمل برواتب مجزية على مهنة مندوب مبيعات تجزئة، بمجموعة شركات تعمل في مجال المواد الغذائية.

وقال الوزير: إنه نظرا لتعليق الرحلات الدولية والاجراءات الاحترازيه بالمملكة سوف يتم الإعلان عن الوظائف عبر الصفحة الرسميه لمكتب التمثيل العمالى وموقع القنصلية العامة المصرية ب جدة ، بحيث يكون شغل هذه الفرص ممن استغنت عنهم الشركات أو من باحثى نقل الكفالة على شركات أخرى.

ونوّه الوزير إلي أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

وفي نفس السياق أوضح المستشار العمالى ب جدة وليد عبد الرازق أحمد، أنه يشترط في المتقدم لشغل هذه المهنة ، ألا تقل خبرته عن عامين كمندوب مبيعات ب السعودية ، وحاصل على مؤهل متوسط فما فوق، ولا يزيد العمر على 30 عاما، ولديه نقل كفالة، فضلا عن حصوله على رخصة قيادة سارية ومتمكن من قيادة سيارة جامبو 3 أطنان، ويفضل من لديه القدرة على التواصل باللغة الانجليزية.

وأشار المستشار العمالي إلى أنه من يتوافر لديه هذه الشروط إرسال سيرته الذاتية عبر الايميل / career,[email protected] ، أو عبر الواتس أب 05054832520.

ونوة الوزير، بأن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى