اخبار محلية

محافظ كفرالشيخ يتفقد شوارع العاصمة ويشدد على رفع وإزالة الإشغالات

قام جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ ، اليوم السبت، بجولة تفقدية بشوارع مدينة كفرالشيخ ، رافقه خلالها عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ ، بحضور شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وسامح رشاد، مدير إدارة المرور

وشدد المحافظ، علي إزالة التعديات، وإشغالات الطرق، من شوارع مدينة كفرالشيخ ، وذلك بالتنسيق مع إدارة مرور كفرالشيخ والجهات المعنية، لتسيير الحركة أمام المواطنين والحفاظ على السيولة المرورية ، والمظهر الحضاري للشارع المصري.

شملت جولة المحافظ، الموقف القديم بشرق العاصمة، لمتابعة أعمال التطوير، وتحسين خدمات النقل الجماعي للمواطنين بدائرة المحافظة، بالإضافة إلي أعمال شارع إبراهيم المغازي وتحويله إلي اتجاه واحد، كذلك طريق صبري القاضي، مشددًا علي أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بضرورة الالتزام بحدود المحال والأماكن الخاصة بهم، وعدم التعدي على حرم الطريق.

ووجه المحافظ، رئيس مجلس المدينة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، دون تجاوز مع أحد أو تعسف في تطبيق القانون، مؤكدًا أن الحكومة مستمرة في مواجهة جميع مظاهر التعديات العشوائية.

وشدد محافظ كفرالشيخ ، على ضرورة إزالة أي حالات إشغالات وتعدٍ لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة والحد من الزحام والتكدس، وعدم التعدي على الرصيف.

.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق