فن

درة وعاطف وعبدالعزيز وعبدالرحيم كمال أعضاء لجنة تحكيم مهرجان أفلمها السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان «أفلمها» السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة في دورته الأولى برئاسة الفنانة سماح أنور ، أعضاء لجنة تحكيم الدورة الجديدة ومن المقرر انطلاق فعالياتها فى الفترة من 28 يناير وتستمر حتى 4 من شهر فبراير المقبل، لجميع الأعمار فى مصر وأنحاء العالم ، تحت شعار “سينما المرأة”.

تضم لجنة التحكيم كلا من الفنانة التونسية درة ومدير التصوير كمال عبدالعزيز والسيناريست عبدالرحيم كمال، والمخرج أحمد عاطف .

تم فتح باب التسجيل مع بداية شهر يناير من خلال الرابط الخاص https: www.aflemhaeg.com لجميع الأعمار فى مصر وأنحاء العالم، تحت شعار “سينما المرأة” بشرط ألا تحتوي هذه الأعمال علي عنف أو سلوكيات هدامة، أو ازدراء للأديان، وسوف يتم استبعاد الأعمال التي تخالف ذلك، على أن يتم تلقى الطلبات حتى 22 من شهر يناير الجاري.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة الجديدة تأتي ضمن المبادرات الرئاسية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة الانتماء للوطن والأرض عند مختلف الأطياف للشباب المصري من خلال الجهود المبذولة من الدولة في جميع القطاعات دون استثناء، بادئة بالاصلاح والتوعية، لمحاربة الفكر الظلامي بتوفير فرص كبيرة وعديدة للشباب المصري المبدع لبدء مستقبل كريم وحقيقي يكون فيصل النجاح فيه هو الكفاءة والجدية والعمل.

ومن المقرر تكريم الفنان محمود حميدة، والفنانة يسرا، في حفل افتتاح الدورة الأولى، بصفتهما من أبرز الفنانين المساندين للسينما المستقلة.

مهرجان “أفلمها” من المقرر إقامته أونلاين بشكل وصبغة فنية وإعلامية غير مسبوقة من قبل في العالم سواء المصري أو حتي العربي، كما يسعى لتبادل الخبرات للنجوم المحترفين في جميع مجالات السينما من ممثلين ومخرجين وكتاب سيناريو، ومديري التصوير طوال مدة المهرجان، من خلال إقامة العروض والفعاليات والندوات والورش أون لاين لدعم الشباب والفنون الدرامية السينمائية التى تمثل حافزا كبيرا لشباب الهواة في المشاركة بالمهرجان على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى