رياضة

الوعي حياه بجمعية الهلال الأحمر بمدينة العبور بالقليوبية

 

كتب/ رضا النادي

في إطار التعاون بين مديرية التضامن الإجتماعي بالقليوبية ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء وبدعم من مؤسسة جايكا اليابانية قام مشروع “الوعي حياة” اليوم بتدريب توعوي للأطفال بحضانة الهلال (العبور) بجمعية الهلال الأحمر بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، وقد تم عمل التوعية عن طريق عرض عدد ٥ فيديوهات انتجها المشروع حول التوعية من فيروس كورونا وكيفية الوقاية والحماية منه، هذا وقد تم توزيع الكحول الايثيلي والصابون الديتول على كل الأطفال المشاركين والذي بلغ عددهم ٥٠ طفل/ة. وقد تم ايضا توزيع الشيكولاتة والكيك والبسكويت والمولتو على الأطفال بالحضانة.

يأتي هذا في ضوء محاولة المؤسسة في نشر وتفعيل السلوكيات الأخلاقية الرفيعة والوقاية من عدوى فيروس كورونا، مع التركيز على نشر الوعي بشأن أهمية ارتداء الكمامات وتحقيق التباعد الإجتماعي بين الأفراد بشكل عام والأطفال بشكل خاص واهمية غسل اليدين دائما واستخدام المعقمات والكحول والحث على أهمية النظافة الشخصية.
هذا وقد شارك في تنفيذ التدريب عدد ٢ من المتطوعين بالمشروع بالمحافظة هم أسماء احمد بدار مصيلحي وشيماء احمد سليمان هاشم والدكتور/ احمد عفيفي منسق مشروع الوعي حياة بمحافظة القليوبية.

يأتي هذا في ضوء الشراكة بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ومؤسسة جايكا اليابانية في تنفيذ مشروع “الوعي حياة” بعدة محافظات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق