رياضة

“الوعي حياة” في المهرجان الكشفي السنوي ال ١٢ لمجموعات منطي الكشفية والإرشادية

"الوعي حياة" في المهرجان الكشفي السنوي ال ١٢ لمجموعات منطي الكشفية

كتب/ رضا النادي

تحت رعاية الدكتور/ محمود الصبروط شارك مشروع “الوعي حياة” في المهرجان الكشفي السنوي ال ١٢ لمجموعات منطي الكشفية والإرشادية والذي تم تنفيذه في مركز شباب منطي بشبرا الخيمة القليوبية، وقد شارك في المهرجان عدد ٧ محافظات هم (القليوبية – القاهرة – الأسكندرية- البحيرة – الجيزة- كفر الشيخ – بني سويف) وذلك بمشاركة ٤٠٠ فرد.

 

وقد كانت من اهم فقرات وبرنامج المهرجان عمل العيد من المسابقات منها مسابقة أفضل عرض موسيقي ومسابقة عمل ماكيت لأكبر كوبري طاير ورش عمل لتصميم اهم مهارات التخصصات الكشفية ومسابقة علامات الاستفهام والتوعية بالأمراض المعدية ( فيروس كورونا – فيروس سي).

 

هذا وقد قامت مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء بالتعاون مع مؤسسة جايكا اليابانية ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالمشاركة في هذا المهرجان في محاولة لتوعية المشاركين من المحافظات المختلفة بفيروس كورونا وما هو وكيفية الوقاية والحماية منه والعمل على نشر ذلك للأعضاء غير المشاركين بالمهرجان بالمحافظات المشاركة.

 

يأتي هذا في ضوء الشراكة بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ومؤسسة جايكا اليابانية ووزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مشروع “الوعي حياة” الذي يهدف إلى توعية المجتمع بضرورة تنفيذ الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا بعدة محافظات يأتي من ضمنها محافظة القليوبية.

 

هذا وقد تم توزيع جوائز على المتميزين من المشاركين في المهرجان عبارة عن صابون ديتول وكحول ايثيلي والكمامات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق