اخبار محلية

استمرار  لجنه اعمال المرور وحصر المخالفات والتراخيص بحى شرق شبرا بالقليوبية

استمرار  لجنه اعمال المرور وحصر المخالفات والتراخيص بحى شرق شبرا بالقليوبية

كتبت/حنان جبل

بناءاً على تعليمات وتوجيهات السيد الوزير محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان في أحكام الدور الرقابي من خلال الأجهزة التنفيذية والمتابعة المستمرة لحصر كافه المخالفات.

واستمراراً لتكليفات هشام رفعت رئيس حى شرق بضرورة عدم تطبيق نظريه رد الفعل وحتميه اتخاذ منهج اكتشاف المخالفه اولا بأول والتعامل معها فى نطاق الاطر القانونية.

فقد قامت اللجنه المشكله برئاسه السيد نائب رئيس الحى وعضويه كل من إدارات البيئه والاشغالات والمتابعه والرخص والاستعانه بما قد تراه اللجنة لليوم الثالث على التوالى بمباشرة اعمالها بالمرور والمتابعه لتحديد المخالفات وحصر التراخيص من عدمها والتعامل معها وفقاً للقوانين وياتى ذلك فى اطار العمل على ردع المخالفه فى مهدها.

واكد رئيس الحى بأنه يحرص دائماً بالتنويه والتنبيه بانه لا تهاون مع جميع المخالفات وان اللجنه المشكله هدفها ردع كل مخالف او كل من تسول له نفسه بمخالفه القانون ولا سيما مع المخالفات البيئيه كما تم التنبيه واعطاء تحزيرات شديده اللهجه لاكثر من مرة مسبقاً بضروره الالتزام بالتشريعات ونصوص القوانين التى تفرضها مؤسسات الدوله فى هذا الشأن لتحقيق الانضباط ورفع مستوى الخدمات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق