اخبار محلية

عادل نظمى رئيسا للجنة النقابية بالقابضة لكهرباء مصر بأغلبية مطلقة

بعد ان قدم السبت لقى الأحد باللجان برفع مكافأة نهاية الخدمة100%

كتب:- ابراهيم سالم المغربى

فوز الدكتور /عادل نظمى  برئاسة اللجنة النقابية للشركة القابضة لكهرباء مصر ووزارة الكهرباء حيث قدم الدكتور عادل نظمى الكثير من مزايا فى الاوانة الاخيرة من بينها رفع مكافة نهاية الخدمة الضعف وكما يقول المثل من قدم السبت لقى الحد فكانت هذة مقدمة لرضاء العاملين بالشركة القابضة واعلنو تائيدهم له حيث اعلن عن تقديمة للكثير من المزايا فى الفترة القادمة من اجل العاملين

كما طالب نظمى العاملين برفع حالة الانتماء وروح الولاء لمؤسسة الكهرباء والدولة المصرية من اجل الحفاظ على مكتسبات ثورتى 25/يناير و30يونيو .وبذل مزيد من الجهد والعرق لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد قطاع الكهرباء

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق