اخبار محلية

السيسي : لكل مصري الفخر بما انجزته البلد في مواجهة التحديات في وقت قياسي

السيسي : لكل مصري الفخر بما انجزته البلد في مواجهة التحديات في وقت قياسي

السيسي : لكل مصري الفخر بما انجزته البلد في مواجهة التحديات في وقت قياسي 

فاطمه عماره

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته التي ألقاها بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيه

 أن العالم انحني امام الشعب المصري  لثورة 30 يونيه وانجازاتها حيث استكملنا تثبيت أركان الدولة  وإعادة بناء مؤسساتها خلال الخمس سنوات فقد تم تثبيت وإعادة مؤسسات الدولة  الوطنية  من دستور وسلطة تنفيذية وتشريعية ليشكلوا مع السلطة القضائية الشامخة  بنيانا مرصوصا واستقرارا سياسيا يترسخ يوما بعد يوم وعلي صعيد التصدي للارهاب والعنف المسلح .

نجح هذا الوطن الأبي بطبيعة أبنائه في القوات المسلحة والشرطة وبدعم شعبي لا مثيل له في محاصرة الإرهاب ووقف انتشاره وملاحقته أي ما كان وبرغم الدعم الخارجي الكبير الذي تتلاقه جماعة ال&رهاب من تمويل ومساندة سياسية وإعلامية صمدت مصر وحدما وقدمت التضحيات الغالية من دماء ابنائهاالأبطال واستطاعت ومازالت تواصل تحقيق النجاحات الكبيرة وحماية شعبها بل والمنطقة والعالم كله.

وفي الختام يتوجه سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التحية والتقدير من كل قلب الي كل مصري ومصرية  وكل رب أسرة وربة أسرة يتحملون المشقة في كبرياء وشموخ .

مشاق توفير الحياة الكريمة لأبنائهم

أؤكد لهم أن المستقبل أفضل لهم ولأبنائهم وأنهم بإدراكهم العميق ووعيهم الحقيقي بمتطلبات إصلاح وطنهم يضربون المثل والقدوة ويثبتون مجددا مدي حكمة وعبقرية هذا الشعب الكريم

وكل عام وانتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق