تعليم

احتفالية كبري بجامعة الفيوم لحصول كلية التربية للطفولة المبكرة علي شهادة الاعتماد والجودة

بالصور احتفاليه كبري بجامعة الفيوم  لحصول كلية التربية للطفولة المبكرة  علي شهادة الاعتماد والجودة 

  1. بني سويف :فاطمه عماره

نظمت جامعة الفيوم مساء أمس احتفالية كبرى بمناسبة حصول كلية التربية للطفولة المبكرة على شهادة الجودة والإعتماد بحضور أ.د خالد حمزة رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة أ.د محمد عبد الوهاب، وأ.د أشرف عبد الحفيظ، وأ.د محمد عيسى، ورئيس معهد الإذاعة والتلفزيون خالد فتح الله، وعميد الكلية أ.د صفاء أحمد، وبمشاركة عدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية. وذلك بمنتجع نورياس السياحي التابع للجامعة على ضفاف بحيرة قارون.

وأوضح أ.د خالد حمزة، أن الكلية حصلت على الإعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد وبذلك تكون ثالث كليات الجامعة التى تحصل على هذه الشهادة. وذلك بعد عمل و بذل مجهود كبير من أعضاء الكلية بالتعاون مع مركز ضمان الجودة على مستوى الجامعة.

وقالت أ.د صفاء أحمد، أن الكلية تقدم خالص شكرها لإدارة الجامعة علي دعمها الدائم للكلية، مؤكده  على أن هذا النجاح جاء بعد جهوداً مضنية من جميع العاملين بالكلية  والحرص على اجتياز تقيم كافة المعايير.

 

وقال د. جمال فرج مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، أن جامعة الفيوم تعمل كأسرة واحدة مؤكد علي دعم إدارة الجامعة الكامل لمركز ضمان الجوة. وأكد على أن الجامعة تسعي لوضع باقي كليات الجامعة علي طريق الاعتماد.

 

وعلى هامش الحفل وقع أ.د خالد حمزة رئيس الجامعة بروتوكول تعاون مع معهد الاذاعة والتلفزيون وذلك لتدريب طلاب الجامعة والتعاون الثقافي وعلوم الاعلام.

 

وتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي عن كلية التربية للطفولة المبكرة وعدد من الاستعراضات والفقرات الفنية.

 

واختتم اليوم بإهداء درع جامعة الفيوم للسيد خالد فتح الله، فيما أهدي السيد خالد فتح الله درع المعهد ل أ.د خالد حمزة. وقام أ.د خالد حمزة  بتكريم أعضاء هيئة التدريس و العاملين بالكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق