منوعات

وظائف خارج الصندوق

وظائف خارج الصندوق

فتح فرص عمل جديدة لأكثر من 1000 سائق توصيل طلبات في مصر بهذه الطريقة

فتحت خدمة توصيل الطعام التابعة لأطلب المزيد من فرص العمل امام سائقي الديليفري بمصر، حيث قامت الشركة حتى الان بتوظيف عدد كبير من سائقي الديليفري على أن يصل إجمالي سائقي الديليفري إلى أكثر من 1000 سائق قبل نهاية العام الجاري.
واعلنت شركة اطلب الرائدة في خدمات طلب الطعام عن طريق الانترنت عن شراكة جديدة وكبيرة مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية لتقديم خدمات توصيل الطعام عن طريق سائقي الديليفري التابعين لشركة اطلب.
وقال وليد السعدني المدير التنفيذي لشركة اطلب:” ماكدونالدز من أهم الشركاء والمطاعم على تطبيق اطلب، وتقديم خدمة توصيل مميزة يأتي على رأس اهتمامتنا”. وأضاف:” ماكدونالدز من اوائل المطاعم التي شاركت اطلب تجربتها منذ عام 1999 عندما انطلق كموقع إليكتروني يقدم خدمات طلب الطعام اون لاين
من جانبه أبدى هشام عبد الوهاب مدير ادارة التسويق بسلسلة مطاعم ماكدونالدز بمصر سعادته بمشاركة اطلب اطلاق خدمة توصيل الطعام، مشيراً إلى ان ” التعاون المثمر مع اطلب منذ اطلاق الموقع عام 1999 يجعلنا نثق في جودة خدمة التوصيل الجديدة”.
ويذكر أن اطلب ولأول مرة هذا العام تطلق خدمات توصيل الطعام عن طريق سائقي ديليفري تابعين للشركة ذاتها، إذ قامت الشركة بتدريب كوادر على تقديم خدمات مميزة تتناسب مع جودة وقيمة المطاعم المتاحة على التطبيق والموقع الإليكتروني.
ويعلق وليد السعدني عن إطلاق الخدمة قائلاً: ” قدمنا خلال 18 عاماً خدمات طلب الطعام اون لاين بهدف تسهيل عملية الطلب وتقديم تجربة مميزة لعملاء التطبيق والموقع، والان هو الوقت الأمثل لإطلاق خدمة التوصيل لمساعدة المطاعم على زيادة حجم المبيعات اليومي”.
وأضاف السعدني ” قمنا بالاستعانة بخبرات أكثر من 40 شركة من الشركات التابعة لمجموعة “ديليفري هيرو” والتي تقوم بتقديم الخدمة ذاتها للتأكد من تقديم خدمة مميزة لمستخدمي اطلب، حيث ستتيح الخدمة الجديدة متابعة الطلبات الخاصة بالعملاء وخط سير سائق “الديليفري” بداية من استلام الطلب من المطعم وحتى وصوله للعميل”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق