حوادث

تفاصيل جديدة في قضية إطلاق النار على ترزي ناهيا تبرأ ساحة أحمد رفعت الشهير ب” بحر”. 

والد " بحر" ابني محبوس ويتم توريطه في قضايا لا يعلمها.

كتب : خالد الدومة
كشف رفعت موسى، والد “أحمد رفعت” المحبوس على ذمة تحقيقات النيابة العامة من شهر فبراير الماضي، عن تفاصيل جديدة في قضية مسلحون النيران على محل ترزي، قرية ناهيا بمحافظة الجيزة، فجر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بأن نجله المحبوس ليس له أية صلة بالمتهمين بواقعة إطلاق النار.

وقال رفعت موسى، أن نجله أحمد لیس له أية علاقة من بعيد او قريب بتلك الواقعة كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، حيث لا توجد أي نوع من الخلافات مع الترزي المجني عليه في واقعة إطلاق النار ثاني يوم الأضحى المبارك، بل ويربطهما علاقة صداقة منذ الطفولة والدراسة، كما ان الحاج کمال والد المجنی علیه تربطتنی به علاقة شخصية وكثيرا نحضر المناسبات الاجتماعية سويا.

وأضاف الحاج رفعت، أن ما يدلل على صحة كلامي صلة النسب مع أسرة المجني عليه حيث أن نجلي زوج شقيقة المجنى عليه، وأن بحوزته “شريط الفيديو” لمراسم عقد القران، وليس من المعقول والمنطق أن يكون لنجله مصلحة بالتعدي على شقيق زوجته خاصة أنه داخل محبسه ويسعى لإثبات براءته من الإتهامات الموجهة إليه من النيابة العامة.

وذكر رفعت موسى، أن الجناة المتورطين في واقعة إطلاق النار على ترزي ناهيا تم القبض عليهم فلماذا يتم الزج باسم نجله وهو داخل محبسه بوقائع قضايا ومحاولة توريطه في قضية اعتداء وضرب.

يذكر أن مباحث الجيزة، تمكنت من ضبط “أحمد رفعت”، وشهرته “بحر”، وشقيقه “محمد” في فبراير الماضي على ذمة القضية المشهورة إعلاميا بواقعة خطف طالبي كرداسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق