اخبار عربية

المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال شريك إستراتيجي بمؤتمر ( فلننهض بمواردنا البشرية) بالأردن المنعقد بأكتوبر المقبل

المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال شريك إستراتيجي بمؤتمر ( فلننهض بمواردنا البشرية) بالأردن المنعقد بأكتوبر المقبل

كتبت نجوي رجب

يشارك المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال بمؤتمر ( فلننهض بمواردنا البشرية) بتنظيم جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) وبمشاركة نخبة متميزة من المتحدثين الرسميين من مستشاري ومحترفي الموارد البشرية والتدريب والتطوير الإداري المحليين والإقليميين ، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مؤتمر الموارد البشرية الثاني في الأردن تحت رعاية سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله آل ربيعان المكرمة .
ويشارك بفاعليات المؤتمر- الذي يستمر ليوم واحد في مركز الحسين الثقافي / أمانة عمان الكبرى (رأس العين – عمان – المملكة الأردنية الهاشمية) يوم السبت الموافق 13/10/2018 الساعه : 9:30 صباحاً – 6 مساءً قرابة 500 مشارك يعملون في مجال إدارة الموارد البشرية والتدريب بالإضافة إلى 16 متحدث عربي ودولي و10 مدربين دوليين في مجال إدارة الموارد البشرية .

ومن جهته أكد نضال شلبي مدير جمعية محترفي الموارد البشرية العربية إن المؤتمر يعد من أبرز المؤتمرات التخصصية على مستوى المنطقة لجهة المحتوى والمتحدثين والمشاركين والمواضيع المطروحة للنقاش ، ويعد نضال شلبي – رائد لتبادل أفضل الخبرات والتجارب والممارسات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية والتي تعد رأس المال الجهوري في العمل ، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز القضايا المرتبطة به والوقوف على أهم التحديات التي تواجهه ووضع الحلول المناسبة لتجاوزها.
وأضاف شلبي أن مؤتمر هذا العام يعقد تحت عنوان “فلننهض بمواردنا البشرية” ويتميز كونه نموذجا للنهوض بالطاقات البشرية وتعزيزا لاستثمارها بالطريقة الأمثل ، حيث أنه يقدم أفضل الحلول والممارسات والتجارب العالمية المستخدمة في إدارة وتنمية الموارد البشرية .
وذكر شلبي أن المؤتمر سيستضيف نحو 500 خبير ومتخصص وأكثر من 16 متحدثاً ونحو 10 مدربين متخصصين في مجال الموارد البشرية، مشيرا إلى أن جدول أعمال المؤتمر حافل بموضوعات وجلسات متخصصة ومحاور من منظور عملي وتطبيقي يقدمها مجموعة من الخبراء الدوليين .

ونوه شلبي بأن المشاركين في المؤتمر سيستعرضون أفضل الحلول والممارسات والخبرات والتجارب العالمية الناجحة في مجال تنمية وتطوير الموارد البشرية وتمكينه وسيقدمون رؤاهم وتصوراتهم المستقبلية في ما يتعلق بتطوير مهنة الموارد البشرية.

يذكر أن المؤتمر والذي يستهدف العاملين بقطاع الموارد البشرية ومدربي المهارات الادارية ومهارات إدارة الموارد البشرية سيكون غير مدفوع الرسوم بالكامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق