تعليم

ا.د محمد جلال رئيس جامعة المنيا يشهد وضع اللواء قاسم حسين إكليلاً من زهور على النصب التذكاري احتفالا بانتصارات اكتوبر

ا.د محمد جلال رئيس جامعة المنيا يشهد وضع اللواء قاسم حسين إكليلاً من زهور على النصب التذكاري احتفالا بانتصارات اكتوبر

 

فاطمة عمارة

في احتفالية محافظة المنيا التي أقيمت صباح اليوم احتفالاً بانتصارات أكتوبر، وكرمزاً للتضحيات التي قدمها آلاف العسكريين والمصريين الذين فقدوا أرواحهم في حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973، شهد الدكتور محمد جلال حسن القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا وضع اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إكليلا من الزهور، على النصب التذكاري للجندي المجهول ، بمناسبة احتفالات المحافظة بالذكري الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، والعقيد أكرم على المستشار العسكري للمحافظة، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين بالمحافظة.

 

حيث قرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن تحقيقًا لرفعته وصونا لكرامته، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات الأمن، السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.

 

وقدم  الدكتور “جلال” التحية، لكل من شاركوا في نصر أكتوبر المجيد من قيادات وضباط وجنود ولأرواح الشهداء منهم الذي سطروا ملحمة عسكرية يتوارثها الأجيال أبد الدهر، ويدرسها العالم في تاريخ الحروب المعاصرة، لما شهدته من بطولات وتضحيات للوطن، مثمناً دور القوات المسلحة وما تبذله خلال عقود طويلة في الدفاع عن تراب الوطن وإعلاء شأنه ورفع كلمته ورايته، متمنياً أن يحفظ الله مصرنا الغالية وشعبها العظيم والعمل على مواصلة مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد في كافة المجالات.

وجريدة وكالة انباء آسيا تهنئ سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بنصر اكتوبر  73 والنصر علي الارهاب اكتوبر 2018تحت ريادته .

كما تهنئ القوات المسلحة والشرطة والشعب المصري …تحيا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق