اخبار محلية

مفاجأة غير متوقعة بأعياد الطفولة بمحافظة بورسعيد

مفاجأة غير متوقعة بأعياد الطفولة بمحافظة بورسعيد

بورسعيد احمد سمير :
على مدار اسبوعين جرى خلالهما اﻹعداد والتجهيز للعروض اﻹستعراضية والحفلات الخاصة بأعياد الطفولة على أرض المدينة الباسلة والتى أفرزت ثمارها من السبت السابق وانتهت صباح اﻹثنين بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان و د. نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم وا.د. عاطف علم الدين رئيس مجلس امناء المحافظة ود. على ابو سمرة مدير مديرية الشباب والرياضة والمديرين العموم ومديرى الادارات التعليمية والنوعية والمدارس وحشد كبير من اولياء امور الطلاب والاطفال المشاركين بالحفل.

من القرية اﻷوليمبية بمحافظة بورسعيد قدمت فرق 20 من المدارس التجريبية بمحافظة بورسعيد عروضا مميزة على رأسهم مدرسة بن خلدون – تجريبي مميز لغات والوحيدة بمحافظة بورسعيد التي قدمت عروضا استعراضية هندية لاقت استحسانا كبيرا من الحاضرين بمجهودات مضنية من مديرة المدرسة امل غريب والوكيلة سوزان السيد العربي ثم توالت باقي عروض مدارس المدينة الباسلة.

المفاجأة كانت من محافظ بورسعيد الذي منح كل مدرسة مكافأة مالية 5000 جنيه تقديرا لمجهوداتهم في اعياد الطفولة ورعاية منه للأنشطة الطلابية.

وفي كلمته اكد د. نبوى باهى – وكيل وزارة التربية والتعليم ان احتفالية اعياد الطفولة هذا العام هى الاضخم فى تاريخ تعليم بورسعيد بفضل التعاون بين الادارات المعنية بالحدث وبفضل تفعيل دور الانشطة المدرسية التى توفر المناخ الجاذب للطلاب لتلقى العلم بشكل تربوى سليم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق