اخبار عربيةالصحة والجمال

ملاك الرحمة رائدة العمل الإجتماعى “ضريفة جاوي”تتفقد أحوال الأطفال مرضى السرطان بالجزائر

ملاك الرحمة رائدة العمل الإجتماعى “ضريفة جاوي”تتفقد أحوال الأطفال مرضى السرطان بالجزائر

د. حاتم العنانى (مدير العلاقات العامة للوكالة)
 
 
نظمت جمعية البشير للأعمال الخيرية برئاسة السيدة “ضريفة جاوي” – رائدة العمل الإجتماعى بالوطن العربى – زيارة إلى مصلحة طب الأطفال بمستشفى {مصطفى باشا} وذلك ضمن البرنامج السنوى المسطر للجمعية .
 
قامت رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة / “ضريفة جاوي” – بصحبة أعضاء الجمعية بتفقد أحوال المرضى والوقوف على أحوالهم .
 
أكدت رائدة العمل التطوعى / “ضريفة جاوي” رئيسة جمعية البشير للأعمال الخيرية بولاية الجزائر في تصريح لها،أن الجمعية نشاطها لا يقتصر على تفقد أحوال المرضى فقط ،بل تستهدف أيضا، زيارة مصلحة طب الأطفال ، وذلك من أجل إدخال الفرح
والسرور ورسم البسمة والبهجة على وجوه تعاني من مرض فقر الدم ومرض السرطان
 
شمل برنامج الزيارة الأنشطة الترفيهية والإجتماعية، التي تدخل روح البهجة والتى تمثلت في عدة أنشطة مختلفة منها أنشطة رسم وفقرة ميكي وأناشيد أطفال .
 
أكدت ان جمعية” البشير للاعمال الخيرية “ لا تقتصر على دعم الأطفال الذين يقاومون السرطان بشجاعة، ورسم البسمة على وجوههم فحسب، بل تتعدى ذلك إلى تشجيعهم على عيش حياة طبيعية من خلال إشراكهم في أنشطة تفاعلية وإبداعية، وترفيهية التي تنظمها بشكل مستمر في تقديم الدعم المعنوي والنفسي لمرضى السرطان الصغار، وإضفاء أجواء من المرح والروح الإيجابية ضمن البيئة الطبية .
 
واختتمت الزيارة بتوزيع عدة هدايا متنوعة تحفيزية والمستلزمات من طرف أعضاء الجمعية من أجل غرس روح الأمل بالحياة ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال وأوليائهم والله ولى التوفيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى