اخبار عربيةفن

منظمة جناح السلام الدولي والديمقراطية تكرّم فنانين وإعلاميين لبنانيين مميزين

منظمة جناح السلام الدولي والديمقراطية تكرّم فنانين وإعلاميين لبنانيين مميزين

د. حاتم العنانى (المستشار الإعلامى للوكالة) – القاهرة

في حفل أقيم في دار الندوة – بيروت.. كرمت منظمة جناح السلام الدولي والديمقراطية أكثر من ٥٠ فنانا بالإضافة إلى نخبة من المصورين والإعلاميين .

بدأ برنامج حفل التكريم بالنشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيب من عريفة الحفل التي عرفت عن المنظمة وأهدافها ، وكلمة شكر للمنظمة على عملها السابق وعلى تسليط الضوء وتكريم فنانين أحياء بعكس ما جرت العادة ، ودور المنظمة الفعال دائما في الحقلين الفني والابداعي والثقافي .

 

    

وعدت نائبة السفير العام للمنظمة / د. جاهدة فى كلمتها بمزيد من التكريمات لكل الفنانين التشكيليين والمصورين المبدعين ليبقوا في قمة التألق والمنظمة ستكون منبراً لكل مبدع ومتميز لتشجيعهم على العطاء الأفضل وتقديراً لجهودهم وفنهم الحساس . وشكرت الفنان إيهاب زين الدين على جهوده في انجاح هذا الحفل وابداعاته في الحقل الفني .

شكر رئيس منتدى الفنان الجنوبي الدكتور/ حسين سلوم المنظمة ، بعدما حاز على لقب أسرع الرسامين العرب ونال الجائزة الأولى من جامعة الدول العربية وحاز لقب سفير النوايا الحسنة من منظمة أجنحة السلام والديمقراطية الدولية التابعة للأمم المتحدة Human Rights Watch ومقرها  في كندا

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التكريمية للفنانين كما توج البعض بلقب ” سفير ” لابداعاتهم وتخلل الحفل قصيدة للشاعر باسم نحلة .

والله ولى التوفيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى