اخبار عربية

ملتقى الثقافة والفنون يختتم مسابقته الثقافية الثانية لعام 2019

ابو ظبي د/ سهير الغنام

ابو ظبي د/ سهير الغنام


اختتمت مساء أمس الاول الخميس 31 اغسطس في الملتقى العربي للثقافة والفنون المسابقة الثقافية التي اقيمت برعاية الهيئة الدولية للتسامح وصالون سهير الغنام الثقافي الادبي الفني وجمعية صوت السلام.

استمرت المسابقة على موقع الملتقى لمدة 14 يوما وشارك بها ما يقارب 44 متنافسا من الامارات ومختلف الدول العربية، وتخلل فقرات المسابقة اقامة العديد من الفقرات الفنية واستعرض بعض المشاركين والجمهور الذي حضر بكثافة مهاراتهم في الرسم والموسيقى والغناء والتمثيل.

وتكونت لجنة التنظيم والرعاية للمسابقة من الكاتب والمؤلف نبيل الحريبي الكثيري وخبير التنمية البشرية د. عبدالحميد الرميثي والاعلامية الاديبة د. سهير الغنام وسفير السلام د. نعمت الله الصافي وسفيرة التسامح د. نهى حسين عبده والذين استطاعو رقم ضيق الوقت القيام بالمأمول منهم.

واحرز المركز الاول في المسابقة الطالب خالد عبدالفتاح قزلي الذي حصل على مقعد مجاني في المؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز في راس الخيمة، فيما احرزت شمة فارس الكعبي المركز الثاني بحصولها على مقعد مجاني في الهيئة الدولية للتسامح في تايلند، وتشاركت روان مالك كرباج وهيام عبدالوهاب محمد في المركز الثالث لتساوي عدد نقاطهما وحصولهما على مقاعد مجانية في مؤتمري نيويوك ورومانيا، كما حصل أصحاب المراكز العشرة الاولى على شهادات شكر وتقدير من صالون سهير الغنام الثقافي الادبي الفني وحصل الفائزين بالمراكز من 1 ال 20 على شهادات شكر وتقدير من جمعية صوت السلام.

وشكر الكثيري كل من شارك واستمتع بالمسابقة منوها بدور الجهات الراعية التي قدمت الكثير والتي ستسهم دون شك في اثراء المشهد القافي المحلي والعربي، متمنيا نشر المسابقات الثقافية في كافة وسائل التواصل الإجتماعي من اجل ان تعم الفائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى