رياضة

يوم رياضي رائع بمحافظة بورسعيد

يوم رياضي رائع بمحافظة بورسعيد

بورسعيد أحمد سمير :
يوم رياضي مدهش شهدته المدينة الباسلة بورسعيد بدأ في التاسعة صباحا وانتهى في الثامنة مساء الجمعة المنصرمة بالمدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد حيث شارك 1038 لاعب كاراتيه في اختبارات ترقي الأحزمة للكيو والدان بفرع اللجنة العامة من 38 هيئة رياضية مشاركة في اليوم الرياضي الأكبر ببورسعيد.

أدار الاختبارات الكابتن المتميز محمد اسماعيل، مدير فرع بورسعيد للكاراتيه والمعروف بنشاطه في الإدارة والتنظيم لهذه الأحداث، ود. سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتيه ود. العربي علام رئيس فرع بورسعيد للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد البقساوي المستشار الفني للإتحاد لقطاع القناة ود. إسلام أحمد السيد عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذي للفرع.

شارك اكبر تجمع للاعبي المدينة الباسلة من نادي الجمارك بقرابة 100 لاعب ولاعبة نجحوا جميعا في الاختبارات بمستوى مهاري ممتاز وأداء حركي رائع – بحسب لجنة التحكيم – بقيادة المدير الفني مصطفى محمود، ومن خلفه مساعدي الهيد كوتش رغدة ورنا وشروق وابراهيم، بالزي الأصفر الواضح بالصور وبإدارة المدير الإداري احمد حامد، وبرعاية من السيد عمر مدير النادي.

سألت الخبير الرياضي عاشور بكري، مدرب حراس مرمى النادي المصري سابقا عن الرياضة في بورسعيد فقال لي :
منذ الثمانينات وانا في المجال رياضي ولم نكن قديما ندخر جهدا حتى حصل النادي المصري على كأس مصر سنة1998 في كرة القدم كرياضة جماعية، اما عن الرياضات الفردية فلاشك انها تتمتع حاليا بإقبال كبير من المواطنين لأبنائهم بالمدينة الباسلة مقارنة بباقي المحافظات، وانا كإسم وتاريخ كبير في الرياضة ببورسعيد لي تحفظات وأسباب أعرف جيدا كيفية علاجها حتى يعود إزدهار الرياضة لبورسعيد مرة أخرى.
حضر من الاتحاد العام من القاهرة خصيصا لهذا اليوم عدد من الحكام اعضاء اللجنة العليا للاختبارات بالإتحاد المصري للكاراتيه منهم المستشار / خالد أنور، والكابتن / محمود مطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى