فن

هنادى مهنا : لم أفكر في دخول مجال التمثيل، وطموحى الاستمرار في عملى بمجال التدريس للأطفال والغناء الغربي.

قالت الفنانة هنادي مهنا، إنها شاركت في أوبريت ” القدس هترجع لنا” بناء على اقتراح الفنان الراحل سامي العدل وشاركت الفنانة هدى سلطان وتألقت باللغة الفرنسية وقدم لها الرئيس الراحل ياسر عرفات الكوفية الفلسطينية الخاصة به بعد أن قام بالتوقيع عليها.

وأضافت هنادي خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج.” معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة cbc التحقت للدراسة بإحدى الجامعات بأسبانيا واضطررت للسفر بمفردي وشعرت بسعادة كبيرة للاعتماد على نفسي وأجيد طبخ الأكل المصري وحرصت على أن أقدم طعاما مصريا مثل الكشري والملوخية لزملائي من الجنسيات المختلفة ومن أصعب المواقف التي واجهتها عندما تعرض منزلي للسرقة وافتقدت أهلي كثيرا.

وصرحت قائلة إن الإعلامية مني الشاذلي السبب الرئيسي في دخولها مجال التمثيل لأن مخرج مسلسل “أفراح إبليس” شاهد هنادي مهنا لأول مرة أثناء عرض كليب غنائي في إحدى حلقات البرنامج.

وتابعت قائلة، إن كواليس مسلسل “حكايتي” كانت ممتعة جدا والأجواء مريحة نفسيا وأكثر مسلسل كان يمثل تحديا، “زلزال” لأن الشخصية التي قدمتها تمر بمراحل عمرية مختلفة وتواجه العديد من التغيرات.

واختتمت قائلة، أنها لم تفكر إطلاقا في دخول مجال التمثيل، وكان طموحها الاستمرار في عملها بمجال التدريس للأطفال والغناء الغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى