اخبار عالميةالاخبار

النجمة الإعلامية إيمان أبو طالب تنقل فعاليات الجمعية العمومية للأمم المتحدة لوكالة الاسوشيتيد بريس واشنطن

تتجه النجمة الإعلامية إيمان أبو طالب بنت النيل  لتحلق في سماء الإعلام العالمي من قلب الولايات المتحدة الأمريكية، لتنقل عبر أهم وأقدم وكالات الأنباء العالمية (  أسوشيتيد برس- واشنطن  )، والتي تأسست عام 1848 م فعاليات  الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وظهرت الإعلامية إيمان أبو طالب في أولى إطلالتها المميزة من داخل مبنى الأمم المتحدة بنيويورك مع الدبلوماسي  النيجيري البروفيسور تيجاني محمد باندي الذي يترأس الجمعية العمومية لهذه الدورة والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

 

 

 

وقد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث العالمي  لتمثل مصر كإعلامية وعربية تفخر بجذورها وعروبتها ، وجاء هذا التوجه بعد تاريخ عريق حافل في الصحافة والإعلام والنجاحات المتتالية التي حققتها في الإعلام العربي والمصري من خلال عملها في أكبر القنوات العربية والخليجية  مثل  mbc  وروتانا والقنوات  المصرية مثل دريم والمحور.

وقدمت العديد من البرامج الهامة والفعاليات الدولية والإقليمية بالإضافة للبرامج المتميزة التى كان لها دور مؤثر هادف في الإعلام وحظت بتفاعل قاعدة كبيرة من المشاهدين .

تتوج  ايمان نجاحها وتستكمل مسيرتها نحو العالمية  بالمشاركة في هذا الحدث الضخم والمحفل الذي يضم 194 رئيس دولة ووفود رسمية لكل هذه الدول هذا بخلاف مناقشة أهم القضايا العالمية خلال هذا الملتقى.

يذكر أن الإعلامية إيمان أبو طالب قدمت اكتر من ندوة داخل مقر الأمم المتحدة بنيويورك وكان آخرها  ندوة خاصة بـ “أزمة صناعة المحتوى الإعلامي”  خلال شهر يوليو الماضي وحضرها عدد كبير من أهم شخصيات الجاليات المصرية والعربية بالولايات المتحدة الأمريكية والتي حققت نجاحاً كبيراُ.

 

 

الوسوم

أشرف قطب

كاتب صحفي في الصحف المصرية والعربية ، متذوق للشعر عاشق للأدب ، استشاري بيئي ، أعبر عن رأي الشخصي وخواطري وأفخر بالانتماء لهذا الصرح الاعلامي بين كوكبة من المبدعين

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق