بعد تردد أنباء عن تعرض دبي لهجوم إلكتروني.. «محمد بن زايد» يرد على الشائعات بطريقته الخاصة

أذاع الإعلامي عمرو أديب ، فيديو للشيخ محمد بن زايد ، أثناء جولته في مول دبي، معلقًا: أنه كان في دبي الأيام الماضية وأثناء تواجده رأى الشيخ محمد بن زايد يتجول فى مول دبى، دون حراسة أو تكلف.وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية إم بى سى مصر، أن الشيخ محمد بن زايد ، كان يجلس بمقهى صغير، مع مجموعة من الأجانب، وبرفقته الشيخ محمد العبار، رئيس مجموعة العبار، ليؤكد الأمن والأمان، بعد تردد أنباء عن تعرض دبى لهجوم إلكترونى، مشيرا إلى أنه رجل دولة من طراز رفيع، ويتميز بحكمة قراراته التى ترعى مصلحة دولته والمنطقة بأسرها.
وتابع: «عندما رأيته ناديت عليه واحتضني بترحاب شديد، وتواضع كبير، وتبادلنا الحديث حول الكثير من الأمور كان من أبرزها الأحداث الجارية في المنطقة».






