رياضة

وكيل وزارة الشباب والرياضة يكرم مشروع الوعي حياة بالقليوبية

الصبروط يكرم مشروع الوعي حياة بالقليوبية

 

الصبروط يكرم مشروع الوعي حياة بالقليوبية

متابعه/ رضا النادي

في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضية ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء قام الدكتور/ محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بتكريم مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ممثلة في مشروع “الوعي حياة” على الجهود التي قام بها المشروع في محافظة القليوبية خلال العام الجاري.

 

ويهدف المشروع لمحاولة نشر وتفعيل السلوكيات الأخلاقية الرفيعة والوقاية من عدوى فيروس كورونا، مع التركيز على نشر الوعي بشأن أهمية ارتداء الكمامات وتحقيق التباعد الإجتماعي بين الأفراد وغسل اليدين دائما واستخدام المعقمات والكحول والحث على أهمية النظافة الشخصية.

وقد تم تنفيذ المشروع من خلال استراتيجية عمل محددة تمثلت في تنفيذ لقاءات توعوية وتدريبات مع الأطفال والشباب والمواطنين بالتعاون مع الجهات الشريكة حول فيروس كورونا وطرق الحماية والوقاية منه.

هذا وقد تم تكريم المشروع اليوم في ضوء الاحتفالية التي تمت بمركز شباب ١٥ مايو بمسطرد بشبرا الخيمة لتكريم العاملين بمركز الشباب بعد حصوله على المركز الأول على مستوى محافظة القليوبية.

هذا وقد شارك في الاحتفالية الدكتور/ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة والأستاذ/ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب والسادة مسؤولي مركز شباب ١٥ مايو وشارك العديد من مديري مراكز الشباب على مستوى محافظة القليوبية.

يأتي هذا في ضوء الشراكة التي تمت بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء التي يتراسها الدكتور/ محمد رفاعي ومؤسسة جايكا اليابانية في تنفيذ مشروع “الوعي حياة” بالمحافظة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق