آخبار المحافظات

حملة الوعي حياه لطلاب مرحلة التعليم الأساسي بأجهور الصغرى بالقليوبية

حملة الوعي حياه لطلاب مرحلة التعليم الأساسي بأجهور الصغرى بالقليوبية

متابعه/ رضا النادي

في ضوء مشروع “الوعي حياة” الذي تنفذه مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء بالتعاون مع مؤسسة جايكا اليابانية، قامت المؤسسة بالتعاون مع جمعية بذرة خير بأجهور الصغرى التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بتنفيذ مجموعة من التدريبات التوعوية على مدار يومي 12 ، 13 نوفمبر 2021م تحت عنوان “حملة الوعي حياة لطلاب مرحلة التعليم الأساسي”، حيث تم تنفيذ تلك التدريبات مع طلبة وطالبات المراحل التعليمية الثلاثة “الإبتدائية والإعدادية والثانوية” بقرية أجهور الصغرى وهم الطلاب المترددين على فصول التعليم “فصول التقوية” داخل الجمعية على مدار يومين متتابعين.

وكانت التدريبات تهدف إلى توعية الطلبة والطالبات بمخاطر فيروس كورونا وسبل الوقاية والحماية منه، وتفعيل السلوكيات الأخلاقية الإيجابية والتوعية بفيروس كورونا وكيفية الوقاية من عدوى الفيروس لطلبة وطالبات المدارس بشكل خاص. هذا وقد بلغ عدد المستفيدين ما يقرب من 400 طالب وطالبة على مدار اليومين.

هذا وقد قام بالتوعية عدد 2 من المتطوعات بالمشروع من محافظة القليوبية وهما مي محمود حسين عبد الحميد والآء محمود عبد الرحمن مصطفى.

وقد تم توزيع المطبوعات الخاصة بالمشروع من فلاير وبورشور وبوستر وكذلك الكحول الإيثيلي والكمامات على المشاركين في اللقاءات التدريبية خلال اليومين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى