رياضة

كارتيرون: فوز الزمالك على سيراميكا مستحقٌ وسعيدٌ بالأداء

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالروح التي ظهر عليها لاعبو الفريق الأبيض في مباراة سيراميكا اليوم في كأس الرابطة.

وأكد المدير الفني أن فريقه يستحق الفوز، وأنه راض عن النتيجة والأداء، مضيفًا أن فريقه خاض مباراة ودية أمام المريخ السوداني شارك فيها الناشئون وبعد التجربة الودية استقر على مستوى اللاعبين.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: مباراة اليوم شهدت تواضعًا من لاعبي الفريق واللعب بإصرار وتركيز وروح كبيرة لتحقيق الفوز وهو ما تحقق.

وأضاف كارتيرون: سعيد بمستوى ماجد هاني، وتابعته جيدا في الفترة الماضية خلال مباريات فريق الشباب، وقمت بتصعيده للفريق الأول في الفترة الأخيرة لأنه موهبة جيدة ويسبق سنه.

وفيما يخص مشاركة محمد عبد الشافي في مركز المساك قال: «قمت بتجربة عبد الشافي من قبل في المباريات الودية خلال الفترة الماضية، وهو يجيد التمركز بشكل جيد في الملعب ويعلم واجبات مركز المساك».

وأوضح كارتيرون أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض تعرض لإصابة بكدمة في الفخذ، ودفع بالسيد عطية لاكتساب المزيد من الخبرات، ولا توجد مشكلة بسبب ارتكابه مخالفة ركلة الجزاء، وهو حارس جيد.

وأضاف المدير الفني أنه تحدث مع اللاعبين قبل مباراة اليوم عن علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية النظر إلى فكرة الصعود من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة، وذلك قبل استئناف مباريات الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب الفرنسي: ”قمنا بتصعيد ٥ لاعبين من فريق ٢٠٠٣ للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، وسيتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، ولكن من الصعب الاستمرار في تدريب ٤٠ لاعبا طوال الموسم”.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على سيراميكا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى