الصحة والجمال

وكيل “الصحة” بالمنوفية يتفقد تطوير ورفع كفاءة مركز صحة الأسرة في “مليج”

تفقد الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اليوم الأحد، أعمال التطوير الخاصة برفع كفاءة مبنى مركز صحة الأسرة بقرية مليج، التابعة لإدارة شبين الكوم الطبية.

ويأتي ذلك في ضوء إجراء المعاينة الأولية للمبنى استعداداً لنقل بعض التخصصات الطبية إلى المبنى، ومنها عيادات الاستقبال وطب الأسرة والنساء والتوليد وعيادات العلاج الطبيعي والجلدية والأطفال، بالإضافة إلى الصيدلية الخاصة بالمبنى والأماكن المخصصة للتطعيمات والمراقبين الصحيين والملفات.

جاءت تلك الجولة التفقدية بحضور الدكتورة رشا خضر وكيل المديرية، وعدد من قيادات المديرية، والنائبة غادة قنديل عضو مجلس النواب، والمستشار علاء حمدي قنديل ممثلاً عن فئات المجتمع المدني التي قامت بالتبرع لبناء المبنى، حيث كان في استقبالهم الدكتورة جيهان الشاذلي مدير الإدارة الطبية بشبين الكوم، ونائب مدير الإدارة وعدد من أهالي قرية مليج.

جدير بالذكر، أنه قد تم الاتفاق على استكمال باقي التجهيزات بجميع العيادات استعداداً لافتتاحه قريباً وفقاً للجدول الزمني المتفق عليه وحرصًا على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وفقاً لمعايير الجودة تماشيًا مع استدامة الارتقاء بالمنظومة الصحية بمحافظة المنوفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى