رياضة

سموحة يهزم المصري بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزًا على فريق المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة التي أقيمت بينهما مساء امس الإثنين، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 19، كرة بعدما لعب الهاني سليمان، حارس سموحة كرة طولية، وصلت إلى صديق كالابا في منتصف ملعب المصري جهة اليمين فمرر الأخير كرة إلى حمدي علاء المنطلق إلى داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت يسار المرمى.

وأحرز مروان حمدي، الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعدما نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة رائعة من عبد الكبير الوادي أبعدها عصام ثروت من أسفل يسار مرماه فتابعها مروان، بتسديدة أخرى من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وجاء هدف المصري في الدقيقة 86،عن طريق حسن علي، بعدما لعبت كرة عرضية من أحمد الشيخ من جهة اليمين أبعدها دفاع سموحة بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى حسن علي، المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يسار المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 33 نقطة محتلاً بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى