فن

ميدو عادل لـ نور إيهاب: نفسي بناتي يكونوا زيك

وليدمحمد

حلت الفنانة نور إيهاب، ضيفة برنامج انتي المُذاع عبر شاشة قناة etc، وتحدثت عن فيلمها الجديد “واحد تاني” الذي تعاونت فيه مع الفنان أحمد حلمي، وعُرض في عيد الأضحى السابق.

وحرص الفنان ميدو عادل على تهنئة الفنانة نور إيهاب، بنجاح فيلمها الجديد “واحد تاني”، مؤكدًا أنها تمتلك موهبة مختلفة وواضحة منذ بداية دخولها المجال الفني، معربًا عن سعادته بالتعاون معها في إحدى حكايات الجزء الأول من مسلسل إلا أنا، الذي يتكون من مجموعة حكايات كل واحدة منها تضم عدد معين من الحلقات.

وأضاف ميدو عادل خلال مداخلته في برنامج انتي: “أنا من أشد المعجبين بيها، وأنا بتمنى بناتي لما يكبروا يكونوا زيها، هي فنانة جميلة وبتحب شغلها ومميزة ضمن فنانات جيلها، وأنا أتمنى بناتي لما يكبروا يكونوا زيها في موهبتها واخلاقها”.

وأضاف ميدو عادل: “حاليًا أنا أمثل في مسرحية جديدة، ومن المحتمل أنا أشارك في مسلسل وفيلم ولكن لا استطيع كشف المزيد من التفاصيل حولهما”.

شاركت الفنانة نور إيهاب، مؤخرًا في فيلم “واحد تاني”، بجانب الفنان أحمد حلمي، وحققت نجاح كبير من خلاله، حيث نال الفيلم إعجاب عدد كبير من الجمهور والنُقاد، كما حقق أعلى نسب من المشاهدات خلال عيد الفطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى