آخبار المحافظات

المحافظ وأعضاء لجنة المشروعات بـ”النواب” يتفقدون معرض “صنع في بورسعيد”

تفقد عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرافقه أعضاء لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب برئاسة النائب محمد كمال مرعي، معرض “صنع في بورسعيد” الذي يأتي فى إطار خطة المحافظة للاهتمام بالصناعات الصغيرة والأسر المنتجة ومشروعات الهاند ميد، وتماشيا مع خطوات تعزيز التنمية الصناعية، وخلق بيئة جاذبة للاستثمارالصناعي من خلال إقامة مختلف نشاطات الصناعات.

وتفقد المحافظ وأعضاء اللجنة أقسام المعرض، كما استمعوا لشرح موجز حول المنتجات المقدمة من المنطقة الصناعية، ومنتجات الأسر والهاند ميد.

واكد محافظ بورسعيد أن إقامة المعرض يأتي تماشيا مع الطفرة التى تستهدفها الدولة فى المجال الاقتصادى بالتوازى مع مختلف المجالات وفي إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باستمرار عمل المعارض التي تعرض السلع بأسعار مخفضة، و ضرورة الاهتمام بتوفير الدعم اللازم لإقامة هذه المعارض في المحافظات فضلا عن خطة المحافظة لإقامة عدد من المعارض لمختلف المنتجات الصناعية وبأسعار مخفضة للمواطنين ، و لتسويق منتجات الأسر المنتجة و أصحاب الصناعات الصغيرة من الشباب.

وأشاد اعضاء لجنة المشروعات بمجلس النواب بمستوى تنفيذ المعرض وجودة المنتجات وأسعارها المتميزة، معربين عن فخرهم بالتنمية الصناعية بمحافظة بورسعيد والتي ساهمت في الارتقاء بالصناعية المحلية وفتح أسواق مصرية في جميع البلدان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى