رياضة

وزير الرياضة يُكرِّم الوفد المصري المشارك بالمنتدى العالمي لتنمية الشباب بالصين

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الوفد الشبابي المصري المشارك في المنتدى العالمي لتنمية الشباب، والذي نظمته الحكومة الصينية واتحاد شباب عموم الصين، افتراضياً وحضورياً وذلك في مدينة بكين بجمهورية الصين الشعبية، خلال الفترة من 21 – 23 يوليو 2022، بالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة (اليونسكو، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، منظمة العمل الدولية ، صندوق الأمم المتحدة للسكان ) والمنتدى الاقتصادي العالمي، وبالتنسيق مع مكتب مساعد ومعاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، والإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية (ادارة العلاقات الخارجية – قسم التعاون مع الصين ) بوزارة الشباب والرياضة.

حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار – رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، رضا صالح طه – مدير عام العلاقات العامة والخارجية، الدكتورة داليا عزام -مسئول علاقات خارجية ومسئول ملف التعاون مع الصين بالإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية ، والوفد المصري المكون من عبد الرحمن الحديدي، سمر البحيري، أحمد سويلم، شريهان القماش.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالمشاركة الشبابية المصرية في المنتدى العالمي لتنمية الشباب بالصين ، مؤكداً أن اختيار الشباب المصري ضمن أفضل المقررين الرئيسين للمنتدى يؤكد الريادة والتميز ويعزَّز التواجد الدولي للشباب المصري.

كما أشاد وزير الشباب والرياضة بالتميز الشبابي المصري في المداخلات التي تم طرحها خلال جلسات المنتدى والتي تنوعت بين التغيرات المناخية والتنمية الخضراء، التعليم الجيد، التوظيف وريادة الاعمال، والاقتصاد الرقمي.

وتعرف وزير الشباب والرياضة على الاعلان العالمي لإعطاء الأولوية للشباب والتنمية، مؤكداً أن مشاركة الوفد الشبابي المصري في صياغة الإعلان العالمي للتنمية والشباب يوضح الدور الشبابي المصري على الخريطة الدولية.

وقام وزير الشباب والرياضة في ختام اللقاء بتكريم الوفد الشبابي المصري ، متمنياً لهم التوفيق في كافة المشاركة الشبابية المحلية والدولية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 + one =

زر الذهاب إلى الأعلى