مانشستر سيتي يستعد لمواجهة برشلونة في جيرونا

بعد فقدان أول نقطتين له في “البريميير ليج” هذا الموسم بتعادله أمام نيوكاسل يونايتد (3-3) في ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سافر مانشستر سيتي إلى مدينة جيرونا الإسبانية من أجل التحضير لمباراته الودية الخيرية لمحاربة مرض التصلب الجانبي الضموري (ELA) أمام برشلونة الإسباني على ملعب سبوتيفاي كامب نو الأربعاء المقبل.وأقام السيتي معسكراً في المدينة الكاتالونية لوضع الرتوش الأخيرة على تحضيراته لهذه المباراة التي روّج لها الحارس والمدرب الأسبق لبرشلونة، خوان كارلوس أونزوي.
وتدرب بطل إنجلترا اليوم على ملاعب مُجمّع (لا فينيا) الرياضي، المقر الذي يتدرب فيه عادة فريق جيرونا العائد هذا الموسم لليجا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى