الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لخوض مباراة طلائع الجيش، التي تقام مساء ‏غد السبت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 33 لبطولة الدوري الممتاز.‏

وأدى الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية، ثم خاض الفريق مرانه والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

ويدخل الأهلي معسكرًا مساء اليوم، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش في الجولة قبل الأخيرة في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد ‏الأهليwe ‎‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري.‏

وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية، ثم خاض الفريق مرانه والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد ‏الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري.‏‎

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

وضمت قائمة الأهلي كلا من: «علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى